المزيد
كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي" يحتفي بساعة الأرض"

التاريخ : 19-03-2018 |  الوقت : 11:22:42

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 18 مارس 2018: يوم السبت الموافق 24 مارس لعام 2018، سينضم فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، إلى الشعوب والمنظمات العالمية للتعبير عن دعمهم للكوكب والدعوة إلى اتخاذ خطوات فاعلة للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري. حيث سيحتفي الفندق العالمي بساعة الأرض من خلال إطفاء جميع أنواره لمدة ساعة واحدة وذلك من الساعة 8:30 حتى الساعة 9:30 مساءً.

وتقوم المبادرة على إطفاء كافة أنوار ردهة الفندق ومطعم "ففث ستريت كافيه"، وستمارس بقية أقسام الفندق أنشطتها معتمدة على أدنى مستويات الإنارة مستعينة بأنوار الشموع. إلا أنه سيتم توفير الإنارة اللازمة في حالة الطوارئ وللدواعي الأمنية. كما يدعو فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، ضيوفه إلى المشاركة بالحدث والتعبير عن دعمهم من خلال إطفاء أنوار غرفهم.

وقد قال السيد ماتياس وايدور المدير العام لفندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي معلقًا على الحدث: "من خلال مشاركتنا بساعة الأرض، نقدم للعالم رسالة هامة بضرورة نشر التوعية البيئية والحفاظ على الطاقة، وأهمية إدراك عواقب أفعالنا ومدى تأثيرها على العالم من حولنا. فهدفنا هو الحد من الممارسات السيئة التي تهدد أمن بيئتنا والتقليل من آثارها السلبية على الأجيال القادمة". 

بادر إلى الحجز الآن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.marriott.com

يضم "كورت يارد ماريوت" ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك