المزيد
"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تشارك بمعرض الرياض الدولي للكتاب

التاريخ : 19-03-2018 |  الوقت : 11:16:42

"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تشارك بمعرض الرياض الدولي للكتاب

الرياض، الفجيرة، 18 مارس 2018 ـ تشارك جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بمعرض الرياض الدولي للكتاب تحت مظلة)جناح دولة الإمارات( الذي تشرف عليه وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، حيث تحل الإمارات ضيف شرف الدورة الحالية للمعرض 2018 التي انطلقت تحت شعار "الكتاب مستقبل التحول" خلال الفترة من 14  حتى 24 من مارس الجاري.

وقال الأديب خالد الظنحاني رئيس الجمعية: إن اختيار الإمارات ضيف شرف الدورة الحالية للمعرض يعزز العلاقات الإماراتية السعودية ذات الجذور العميقة والمتينة، كما يرسخ العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين، المبنية على أسس ومبادئ حسن الجوار والموروثين الثقافي والتاريخي، والقيم والعادات المشتركة.

وأوضح أن المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب الذي يُعد من أكبر الفعاليات الثقافية في المملكة العربية السعودية والأكثر مبيعاً من بين المعارض العربية، هي مفخرة لجمعية الفجيرة، خصوصاً أن المعرض يمثل منصة لتلاقح الأفكار والرؤى الثقافية التي تعزز اللحمة الخليجية والعربية. لافتاً إلى أن مشاركة الجمعية في هذه التظاهرة الثقافية تأتي انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة في التكامل الثقافي مع الدول الشقيقة، كما أنها فرصة جيدة لتعزيز التواصل والتعاون مع مختلف المؤسسات المحلية والعربية والدولية، فضلاً عن التعريف بمسيرة الجمعية الثقافية واختصاصاتها ودورها ومبادراتها على الصعيدين المحلي والخارجي.

كلام الصور:

1ـ خالد الظنحاني مع نورة الكعبي وزيرة الثقافة.

2ـ خالد الظنحاني في جناح الإمارات بمعرض الرياض.

3ـ خالد الظنحاني في حديث مع وزيرة الثقافة.

للاستفسار:

00971505789888

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك