المزيد
احتفلي بعيد الأم في "ريميدي سبا"

التاريخ : 16-03-2018 |  الوقت : 07:16:25

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  14 مارس 2018: احتفلي بشهر المرأة في "ريميدي سبا" من خلال باقة العناية الرائعة التي ستعتني بك أنت وأعز النساء على قلبك من الرأس حتى أخمص القدمين. سواء كانت والدتك، ابنتك، أم أعز صديقاتك، فإن هذه الباقة المخصصة لشخصين هي خياركم الأمثل لإمضاء أوقات مميزة لا تنسى معًا.

يمنحكم هذا العرض فرصة فريدة من نوعها للاسترخاء، والاستجمام وخلق ذكريات خالدة، من خلال جلسة تدليك كامل الجسم ومدتها 50 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة العناية بالوجه ومدتها 30دقيقة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف استخدام كافة مرافق السبا بما في ذلك الجاكوزي، والساونا والبخار، مستمتعين بالإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي، ومدينة أبوظبي النابضة بالحياة. وعند الانتهاء من جلسات العناية الفاخرة، سيكون بوفيه الغداء الصحي واللذيذ بانتظاركم في مطعم "ذا تيراس" المطل على الكورنيش.

يعد "ريميدي سبا" المعروف بوسائله العلاجية المتميزة والمصممة خصيصًا وفق ما يناسب كل فرد على حدا، أحد أكبر النوادي الصحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ يمتد على مساحة 3200 متر مربع، ويقدم 25 نوعًا من جلسات العناية بالوجه، والمساج، والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى العديد من الباقات المميزة لكل من الرجال والنساء والمقدمة على يد أفضل الأخصائيين المدربين.

يتضمن السبا إحدى عشر غرفة عناية منفصلة، مجهزة بالمواد الطبيعية، والشموع والعطور الرائعة، والبطانيات الفاخرة، والأرضيات الخشبية والبلاط الفسيفسائي المصنع يدويًا.

وقد قالت "زوي زكري" مديرة السبا معلقة بهذا الصدد: "ندرك في "ريميدي سبا" أن عملاءنا أشخاص مختلفون عن بعضهم ولكل منهم احتياجاته الخاصة، فليس هناك طريقة علاجية واحدة تلائم الجميع عندما نتحدث عن العلاجات الفعالة، ومن هنا تتلخص فلسفتنا بالتعامل في تقديم الخدمات لكل شخص وفق ما يناسبه، لنضمن إرضاء جميع ضيوفنا وحصولهم على كل ما يتمنوه".

إن "ريميدي سبا" جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، ويعد من أفضل النوادي الصحية بأهم المدن العالمية كنيويورك وسنغافورة وبالي.

 

تتضمن الباقة ذات الـ 1045 درهم (لشخصين):

  • تدليك كامل الجسم لمدة 50 دقيقة.
  • جلسة عناية بالوجه لمدة 30 دقيقة.
  • غداء في مطعم "ذا تيراس" (12:00ظهرًا-3:00عصرًا).
  • أمكانية استخدام الجاكوزي والساونا وغرفة البخار.

تستمر العروض من الأحد إلى الخميس، حتى 30 مارس 2018

للحجز يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني remede.abudhabi@dtregis.com أو الاتصال على الرقم 026494100 أو عبر البريد الإلكترونيwww.remedespaabudhabi.com

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك