المزيد
مشاركة ناجحة لمجموعة "تسليح" في مهرجان الوحدات المساندة السادس للرماية

التاريخ : 12-03-2018 |  الوقت : 11:27:58

 

أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة،في 11مارس، 2018: حققت مشاركة مجموعة "تسليح"  في مهرجان الوحدات المُساندة للرماية السنوي في ابوظبي , نتائج إيجابية وقالت انها عرضت أبرز ملامح تراث الإمارات العريق في رياضة الرماية والإيرسوفت خلال مشاركتها في المهرجان الذي يهدف إلى تعزيز روح المنافسة والوطنية وترسيخ حبّ الوطن، 

و شاركت مجموعة "تسليح" في هذا المهرجان الرائد من خلال منصات رماية متنوّعة مُجهّزة بمدى رماية صغير مفتوح للتجربة أمام الجميع، إضافة إلى منطقة تكتيكية واسعة عرضت العديد من  المنتجات ذات العلامات التجارية الراقية بما في ذلك 5.11 التكتيكي. وقدمت المجموعة العديد من العروض الخاصّة لعضوية "تسليح"، مما يُساعد كافة المتخصّصين والهواة المتحمسين من جميع الأعمار، في الاطلاع على ما تقدّمه المجموعة , ومعرفة المزيد عنها كمنبر ترفيهي آمن لألعاب الإيروسوفت. كما تمكّنت المجموعة أيضاً من اجتذاب المُحترفين إلى مشاركاتها المقبلة في مختلف الفعاليات الرياضية التي ستُقام في الكويت، ألمانيا وهونج كونج خلال الأشهر المُقبلة.

وبهذا الصدد ، قال السيد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تسليح": "إنه لشرف كبير أن نكون جزءاً من مهرجان الوحدات المُساندة للرماية والذي يُفسح الفرصة أمام الحضور لمشاهدة عقود من تراث وثقافة الإمارات العربية المتحدة في منصة فريدة مُتخصّصة. ويسعدنا أن نرى الإماراتيين من مختلف الأعمار يُبدون شغفهم في رياضات الرماية والإيروسوفت، ونتطلّع قدماً للتعرّف على آرائهم  وأفكارهم الإيجابية عند زيارتهم لجناحنا في المناسبات المقبلة ".

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني:

info@tasleehentertainment.com

أو الاتصال على: 5303 555 2 971+

للبقاء على اطلاع على فعاليات وعروض "تسليح"، يرجى زيارة موقعها على الانستاغرام والفيسبوك: @tasleehshooting

للتواصل عبر الواتساب، الرسائل القصيرة أو للتحدث مع الشركة:

5160 455 54 971+


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك