المزيد
فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" راعي الضيافة الرسمي لمهرجان " نادانام 2018

التاريخ : 25-02-2018 |  الوقت : 12:53:05

 

دبي في 24 فبراير 2018: يستعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم " الواقع في قلب مدينة دبي،" داون تاون دبي"، الى استقبال زوار المهرجان الهندي الشهير لهذا الموسم،" مهرجان نادانام 2018".

ويقدم الفندق تجربة إقامة فاخرة لزوار هذا الموسم، حيث تتميز عروض الإقامة بسحر وفن الضيافة العربية الاصيلة التي تشمل العديد من المرافق الترفيهية والرياضية الداخلية والخارجية، وذلك بالإضافة الى مجموعة حصرية من عروض الاستجمام في السبا الخاص بالفندق، كما يتميز الفندق بسهولة التنقل والمواصلات وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بجانب "دبي مول" و "برج خليفة".

ويحصل زوار المهرجان على ميزات إضافية لعرض هذا الموسم حيث تضم عرض بوفيه الافطار اليومي الكامل الذي يقدم أطباق الصباح العالمية والمحلية اللذيذة.

وقالت المديرة العامة بفندق "إم داون تاون من ميلينيوم"، السيدة كورنيليا إرهاردت: " نحرص على ان نقدم الرفاهية والمتعة المطلقة لضيوفنا في آنٍ واحد، ومن بين الميزات التي يقدمها فندقنا، أجواء الضيافة المثالية والغير مسبوقة، ومشاهد حصرية لمدينة دبي من شرفاتنا وغيرها الكثير مما نتعهد بتقديمه لضيوفنا".

 

ويعرض مهرجان "نادانام 2018 "الفيلم الوثائقي "سيفام"، ويشهد العديد من العروض الحصرية لنجوم لامعين مثل "بادما شري كالامانادلام سيفان نامبوديري" الذي قدم عرض أداء "كودياتام"، والنجمة العالمية "مانجو واريير" التي قامت بأداء عرض "كوشيبودي" مبهر. ويشمل المهرجان عروض متعددة أخرى مثل عروض "كيلي" والذي يعرف بأنه مزيج من عروض الطبول الهندية والكمان المقدم من “بادماسري ماتانور وسانكارانكوتي مارار وسري شباريش برابهاكار".

وأضافت “إرهاردت" قائلة: " يسرنا المشاركة في حدث مميز مثل "نادانام 2018" وفي ان ندعم هذا المهرجان الغني ثقافيا الذي يقدم نظرة ثاقبة في بعض من الأشكال الأكثر شهرة من الفن الهندي والرقص وغيره ".


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك