المزيد
آلاف الإماراتيين يشيعون طفلة أردنية

التاريخ : 20-02-2018 |  الوقت : 12:48:00

يوسف ابوالشيح الزعبي

اثارت وفاة طفلة اردنية في امارة العين الامارتية تعاطفا كبيرا من اهالي الامارة بعد عدم تمكن ذويها من الصلاة عليها ودفنها نتيجة اصابتهم البليغة وتواجدهم على اسرة الشفاء، ودفع هذا الامر الالاف من اهالي العين الوقوف بجانب ذويها وأصبحوا للطفلة المتوفية كأهلها وحضروا للصلاة عليها.

وشيع أهالي منطقة العين من مواطنين ومقيمين بعد صلاة عصر امس الاثنين جثمان الطفلة الأردنية دانة، الطالبة في الصف التاسع بمدرسة الظفرة في العين، وامتلاء مسجد حمودة بن علي بأكثر من 3000 مشيع حضروا للصلاة عليها إثر رقود ذويها في مستشفى راشد في دبي.

وقبل موعد التشييع بيوم تبادل أهالي مدينة العين الرسائل النصية فيما بينهم للتذكير بموعد الصلاة على جثمان الطفلة 'دانة'، وليس هذا فحسب بل وقبيل أذان العصر بساعات قام العديد من المواطنين والمقيمين الاتصال ببعضهم البعض للتذكير بموعد صلاة الجنازة.

كما انتشر خبر تشييع جثمانها على شبكات التواصل الاجتماعي الإخبارية نظراً للجموع الغفيرة وحرصها على الوقوف إنسانياً مع العائلة.

وكتب الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:' رحم الله تعالى الطفلة الأردنية (دانة) التي توفت في حادث سير، وجزى الله أهل مدينة العين خير الجزاء على مواطنتهم الإيجابية، الذين ما إن تنادوا للصلاة عليها عبر الرسائل الهاتفية، نظراً لرقود ذويها بالمستشفى (الله يشفيهم)، حتى امتلأ مسجد حمودة بن علي بالمصلين جزاهم الله خير'.

وتوفيت الطفلة دانة إثر حادث أليم في يوم الجمعة الماضي إثر توجه عائلتها المكونة من الأب والأم وأختين وأخ إلى دبي وذلك على طريق دبي – العين، حيث فقدت الأم التي كانت تقود المركبة السيطرة عليها، وانحرفت نحو منطقة رملية على جانب الشارع لتتفاجأ بوجود حفرة مما أدى إلى انقلاب المركبة لعدة مرات، الأمر الذي أدى في المقابل إلى تطايرهم من المركبة.

وأسفر الحادث عن وفاة 'دانة' ونقل جميع المصابين إلى مستشفى راشد في دبي، وتعرض الأب الذي يعمل دكتوراً جامعيا في جامعة الإمارات وجميع الأبناء لإصابات حرجة، ونقلت الأم لقسم العناية المركزة بقسم الحوادث في المستشفى وهي معلمة لمادة الفيزياء

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك