المزيد
"كورتيارد باي ماريوت" أبوظبي يستضيف أطفال الهلال الأحمر بالتعاون مع المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

التاريخ : 20-02-2018 |  الوقت : 12:01:11

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  19فبراير 2018: ضمن مبادراته بمناسبة "عام زايد" الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، أقام فندق "كورتيارد باي ماريوت" المركز التجاري العالمي أبوظبي، وبالتعاون مع المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، يوماً من الفعاليات الرائعة احتفاءً بأطفال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الـ 17 من فبراير 2018.

 

وقد استهلت تلك الفعاليات الحصرية بوجبة غداء مميزة مليئة بالمرح في الفندق الواقع في قلب المدينة، حيث تمتع الأطفال بتناول أشهى الأطايب وألذ الأطباق التقليدية الشهيرة حول العالم. ثم توجه الأطفال إلى ورشة "الليغو" التعليمية والممتعة، حيث تمكنوا من إطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في مجال بناء النماذج والتغلب على الصعوبات، من خلال هذه الورشة الرائعة التي تضمّنت 4 أقسام مختلفة، "ليغو نينجاغو"، "ليغو دوبلو"، "ليغو باتمان" وأصدقاء "ليغو".

وفي نهاية تلك الأمسية الرائعة، توجه أطفال الهلال الأحمر الإماراتي لحضور ثلاثة عروض ممتعة تم تقديمها بمناسبة العام الصيني الجديد، ومن ضمنها عرض الأسد الصيني، والرسم بالسكر، وزخرفة الأشجار بالأزهار التي استمتع بها الأطفال برفقة أصدقائهم.

وبهذا الصدد، قال "ماتياس ويدور" المدير العام لفندق "كورتيارد باي ماريوت" مركز أبوظبي التجاري العالمي: "ليست هنالك بهجة تضاهي بهجة رسم البسمة على شفاه أطفال الهلال الأحمر الإماراتي الذين شاركونا هذا اليوم المميز. نحن سعداء بالمساهمة في زراعة الفرح في قلوب هؤلاء الأطفال بطريقتنا الخاصة. ونأمل أن نساهم في السنوات المقبلة، برفقة مركز أبوظبي التجاري العالمي، بدور فاعل في المجتمع نعزز من خلاله الاتجاه الذي تمضي به الدولة نحو تقديم المساعدة لكل من يحتاجها ".

كما علق ياسر المرزوقي المدير العام المركز التجاري العالمي أبوظبي قائلًا: "يسرنا الترحيب بالأطفال من خلال الأنشطة الترفيهية والتعليميةالممتعة، إلى جانب فعاليات الاحتفال بالعام الصيني الجديد المقامة في المول. وتهدف هذه المبادرة الخاصة إلى تعزيز روح التعاون والتناغم في المجتمع انسجاماً مع ثقافة التطوع الفريدة من نوعها التي تسود دولة الإمارات العربية المتحدة".

ومن جانبه شكر حمد العامري، منسق توعية المجتمع في الهلال الأحمر الإماراتي فرع أبوظبي شركاءه على هذا الحدث الخاص قائلاً: "نودّ أن نُعرب عن امتناننا لفريق عمل فندق كورتيارد باي ماريوت- مركز التجارة العالمي في أبوظبي والمول في مركز التجارة العالمي أبوظبي، لتمكيننا من تحقيق أمنيات أطفالنا من خلال استضافة يوم حافل بالأنشطة وورش العمل. ولم يكن ممكناً تحقيق هذا المستوى من السعادة لصغارنا دون الدعم المستمر من كلا الشركتين لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ".

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك