المزيد
المدير العام لفندق "تلال ليوا" "عام زايد" مناسبة وطنية للاحتفاء بالخير والعطاء

التاريخ : 20-02-2018 |  الوقت : 11:59:01

 

أبو ظبي في 19 فبراير , 2018: أعلن فندق "تلال ليوا"، الملاذ الصحراوي الرائع الذي يتربّع على أطراف صحراء الربع الخالي المهيبة، عن إطلاق عروضه الخاصة تجاوباً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) عام 2018 "عام زايد"، واعتباره مناسبة وطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وقال خالد الشرباصي، المدير العام لفندق "تلال ليوا": " يفتخر فندق تلال ليوا بالمشاركة في احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على ولادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، واستذكار إرثه العظيم المُفعم بالخير والعطاء، من خلال الترحيب بكافة الضيوف والزوار الذين سيحصلون على أفضل الخدمات والميّزات المقدّمة في هذاالعام الذي سيكون حافلاً بالعطاء والخير المتواصل".

وبإمكان زوار هذا الموسم التمتّع بأرقى الخدمات العربية المستوحاة من نهج وخطى أبينا الشيخ زايد- رحمه الله- من خلال عرضنا الخاص والمُتميّز للإقامة وبأسعار تبدأ من 549 درهم، والذي يشتمل أيضاً على قسيمة مجانية بقيمة 100 درهم لاستخدامها في أحد مرافق الطعام الراقية المتوافرة في الفندق، أو الحصول على الفرصة الحصرية للتمتع بالبرامج، الأنشطة والفعاليات الصحراوية المشوّقة التي يوفرها الفندق.

وتشمل عروض تناول الطعام فرصة الاختيار بين تناول العشاء الفاخر في "مطعم البادية" الذي يقدّم أطباقاً إماراتية تقليدية شهية، جنباً إلى جنب مع العديد من الأطباق العالمية الشهيّة، الحصول على الوجبات الخفيفة والمشروبات الخاصة في ردهة "ليالي"، أو التمتّع بالهدوء والاسترخاء خلال تناول الطعام في مطعم "الليوان" بالقرب من بركة السباحة.

كما يوفّر فندق "تلال ليوا" لضيوفه وزواره مجموعة مُميّزة من المغامرات الصحراوية المُثيرة على كثبان صحراء الربع الخالي الرملية، مثل ركوب الدراجات الرباعية، رحلات السفاري، ركوب الجمال والتزلج على الرمال.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ورسوم السياحة 6% ورسوم البلدية 4% ورسوم البلدية على الغرف 15 درهم، و5% ضريبة القيمة المضافة.

* لا يسري العرض خلال العطل الرسمية المعلنة.

*تطبق الشروط والاحكام.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.tilalliwa.danathotels.com أو الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)  


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك