المزيد
احتفل بالعام الصيني الجديد في فندق تلال ليوا

التاريخ : 17-02-2018 |  الوقت : 11:47:16

 

أبو ظبي 15 فبراير  2018: أعلن فندق تلال ليوا عن استعداداته لاستقبال السنة الصينية الجديدة بعرضٍ مميز وحصري للضيوف والمقيمين بالفندق.

ويتحول الفندق الفاخر الشهير بطابعه العربي الأصيل الى عالمٍ مليء بروائع التقاليد الصينية، حيث تتغير ديكورات الفندق وتمتلئ من 15 فبراير الى 22 فبراير 2018 باللون الأحمر ليمثل السعادة وجلب الحظ مع بداية العام، وفقاً للاعتقادات الصينية.

   ويوفر الفندق في هذا العام المميز تجربة رائعة لكل افراد العائلة، حيث تبدأ العروض على الغرف والأجنحة الفاخرة من 549 درهم، وتشمل الفطور اليومي، والعديد من النشاطات الصحراوية الممتعة، وذلك بالإضافة الى العشاء الصيني المميز بين رمال صحراء الربع الخالي الذهبية.  

وقال المدير العام بفندق تلال ليوا، السيد خالد الشرباصي: " نحن سعداء باستقبال العام الصيني الجديد مع ضيوفنا المحتفلين بهذه المناسبة بعيداً عن منازلهم، كما يسرنا ان نرفع سقف التوقعات لضيوفنا في هذا العام حيث سنقدم لهم تجربة استثنائية من الفعاليات والنشاطات والأطعمة التقليدية الصينية المفضلة لديهم".

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835) أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني reservations.tilal@danathotels.com


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك