المزيد
تشكيلة فاخرة من الأطايب الروسية لدى مطعم "نازدوروفي" بفندق "ريكسوس بريميم دبي

التاريخ : 14-02-2018 |  الوقت : 03:21:24

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 14 فبراير 2018 : قد يكون من الصعب إيجاد طعام روسي متقن الصنع، ولكن الأمر ليس كذلك لدى فندق "ريكسوس بريميم دبي" لا سيما يوم الجمعة الذي خصصه مطعم "نازدوروفي " الشهير للمطبخ الروسي الأصيل. يمكنك الآن تناول غداء مبكر فاخر، زاخر بكافة أنواع الأطعمة الروسية الشهية من الألف إلى الياء.

وسيتولى الشيف التنفيذي الغني عن التعريف "إلكر سيفتي" قيادة المطبخ في هذا اليوم، ليبهر الزوار بأشهى الأكلات الروسية المعروفة، سواء كانت تلك هي المرة الأولى التي يتذوقون فيها الطعام الروسي، أو كانوا معتادين على هذا النوع المتميز من الأطعمة.  وتتضمن لائحة الطعام قسم خاص بالشوربات، إلى جانب أنواع متعددة من اللحوم الطازجة ، وتشكيلة فاخرة من الأطعمة البحرية الطازجة، كطبق الأخطبوط، وطبق البلميني الروسي الشهير، وسوتيه الروبيان. كما خصصنا قسم "بليني" لمحبي الكريب الذي سيتم تقديمه إلى جانب الكافيار الأحمر. أما بالنسبة لمحبي الحلويات فقد أعددنا لهم طبق السيرنيكي الروسي اللذيذ.

ولإضفاء رونق روسي جميل على الغداء، نظم المطعم فقرات موسيقية وعروض راقصة من الفلكلور الروسي الأصيل يقدمها أفضل الفنانون الروسيون في المنطقة، من أجل إمتاع الضيوف ومنحهم تجربة روسية متكاملة.

وقال الشيف التنفيذي إلكر سيفتي بهذا الصدد: " عن مطعم "نازدوروفي" هو الوجهة المثالية للزوار في عطلة نهاية الأسبوع، لا سيما يوم الجمعة الذي تم تكريسه لتقديم المطبخ الروسي بأفضل أشكاله بعيدًا عن المغالاة والتصنع. سيشعر الزوار بجمال وعمق التجربة بمجرد دخولهم إلى المطعم، حيث سيستقبلهم فريق الضيافة المزدان باللباس الروسي الفلكلوري، على أنغام الموسيقى الروسية الأصيلة التي يعزفها أفضل الفنانون الروسيون مباشرة، إنها تلك التفاصيل الصغيرة التي تضفي على التجربة روقنها".

وأضاف: " نحن نسعى إلى زيادة شعبية المطبخ الروسي في المدينة، وأدعوكم جميعًا للحضور وتجربة هذه الأطعمة الغنية التي ستوقعكم في حبها لا محالة".

ستبدأ هذه الفعالية في مطعم "نازدوروفي" ابتداءً من السادس عشر  من فبراير. وتبدأ الأسعار من 299درهم للسيدات مع شيشة مجانية، و399درهم للرجال شاملة عروض متنوعة بروح روسية.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97145200333+ أو عبر البريد الإلكتروني premiumdubai@rixos.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك