المزيد
في عام زايد 2018: مبادرة خيرية لتُقدِيم وجبات ل300 سائق أجرة في فندق "إم داون تاون من ميلينيوم " بدبي

التاريخ : 11-02-2018 |  الوقت : 04:54:54

بيان صحفي


في عام زايد 2018:

مبادرة خيرية لتُقدِيم وجبات ل300 سائق أجرة

في فندق "إم داون تاون من ميلينيوم " بدبي

دبي، في 10 فبراير، 2018: كشف فندق "إم داون تاون من ميلينيوم "  الفاخر والواقع بالقرب  من"دبي مول" وفي قلب "داون تاون دبي"، عن شراكته مع "هيئة الطرق والمواصلات"، وذلك لإقامة برنامج خاص يوفر من خلاله وجبات الطعام لأكثر من 300 سائق سيارة أجرة في دبي كمبادرة خيرية وإنسانية في "عام زايد 2018.  "

ويقدم مطعم "ليمون بيبر" الفاخر بالفندق، اشهى الاطباق المحضرة بعناية وذلك الى جانب اطباق الفواكه، والمشروبات الطازجة لدعم سائقي سيارات الأجرة في أيام عملهم الشاقة.

وقالت المديرة العامة بفندق "إم داون تاون – ميلينيوم"، السيدة كورنيليا إرهاردت: " يسعدنا ان نقوم بهذه الحملة الإنسانية في مثل هذا العام المليء بالخير والعطاء في دولة الامارات العربية المتحدة، ولقد سررنا بمشاهدة فرحة السائقين الذين استمتعوا بالوجبات وقدموا لنا ردود فعل إيجابية فهي حقاً تجربة مثالية ورائعة، كما اننا سنتابع تقديم كل ما هو جديد ومفيد لجميع افراد المجتمع على حدٍ سواء".

وأضافت إرهاردت: " لقد كانت تجربة العمل على هذا المشروع التجربة الأفضل على الاطلاق، كما نطمح الى القيام بالمزيد من هذه الحملات التي تقدم العون والراحة للآخرين، حتى إذا كانت من خلال تقديم وجبةٍ بسيطة".

وأنشأ فندق "إم داون تاون من ميلينيوم" تحديثات جديدة للتواصل في حساباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك ليبقى في بثٍ حي ومباشر عند القيام بأي فعالية او حدث جديد.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك