المزيد
ضبط 3 متورطين بال

التاريخ : 08-02-2018 |  الوقت : 08:48:16

كشف البحث الجنائي ملابسات حادثة السطو التي وقعت على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقاء، وتمكن من ضبط ثلاثة أشخاص بينهم أحد موظفي المكتب وفتاة، وإعادة كامل المبلغ المسلوب.

قال مصدر أمني إن فريق التحقيق الذي شكل من إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في حادثة السطو المسلح التي وقعت صباح أمس الأربعاء، على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقاء أنهى التحقيقات الأولية وتمكن من تحديد هوية مرتكبي السطو وإلقاء القبض عليهم.

وفي التفاصيل، بين المصدر أن غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تلقت بلاغا بقيام مجهول يرتدي ملابس نسائية بالدخول إلى مكتب بريد الضليل وبحوزته سلاحا ناريا وأخذ مبلغ 24 ألف دينار تحت التهديد والفرار بواسطة مركبة، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الأمني المختص للمكان وبوشر التحقيق من قبل فريق تحقيقي خاص للوقوف على كافة تفاصيل تلك الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهما.

وتابع المصدر أن الفريق التحقيقي ومن خلال كل ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة وتحليلها وتتبعها مكنتهم من الاشتباه بتورط أحد موظفي البريد بالاتفاق مع مرتكبي السطو، حيث جرى ضبطه وبالتحقيق معه اعترف باتفاقه شخص وفتاة على الحضور وتنفيذ عملية السطو باستخدام سلاح ناري وأخذ المبلغ المالي وتقاسمه فيما بينهم بعد ذلك.

وأكد المصدر أنه وبعد تحديد هوية الشركاء ومكان توجدهما جرى إلقاء القبض عليهما واعترفا بالاتفاق مع الموظف لتنفيذ عملية السطو، وتم كذلك بدلالتهما ضبط المبلغ المالي المسلوب (22321) دينار والسلاح الناري المستخدم وما زال التحقيق جار في القضية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك