المزيد
فندق باب القصر يطلق عروض خاصة احتفاءً بعيد الحب

التاريخ : 06-02-2018 |  الوقت : 10:50:10

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 5 فبراير، 2018: دلل شريك حياتك في فبراير الجاري من خلال العروض الحصرية التي يقدمها فندق باب القصر ذو الخمس نجوم احتفاءً بعيد الحب، وانسجوا ذكريات لا تنسى في هذا الفندق المثالي للاسترخاء والاستجمام على كورنيش أبوظبي الساحر.

في شهر الحب هذا العام، تنتظركم العديد من المفاجآت السارة، ابتداءً من فرصة الاسترخاء في "أيانا سبا" حتى الـ 16 من فبراير، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأحدث الحمامات المعدنية، وحمامات البخار والساونا. بالإضافة إلى جلسة علاجية من اختيارك مدتها ساعتين برفقة من تحب، وذلك بقيمة 1900درهم فقط للازواج في يوم عيد الحب. كما يمكنكم التنعم بقائمة تتضمن أفضل العلاجات الطبيعية المنتقاة بلمسات عربية تزيدها تميزًا.

ويمكنكم استكمال هذه التجربة الفاخرة في "مورجانا لونج" الحاصل على عدة جوائز هامة، حيث يمكنكم تذوق أفضل وأفخر أنواع الشاي الغنية بالفوائد، إلى جانب أشهى الحلويات والمخبوزات الطازجة. إن فندق باب القصر قادر على جعل كل لحظة تقضونها هناك أكثر تميزًا، من خلال المفاجآت الرائعة التي أعدها لضيوفه بهذه المناسبة الخاصة، والتي تقدم يوميًا من الساعة 11ظهرًا وحتى الساعة 9مساءًا، حتى الـ 16 من فبراير في ردهة الفندق الفاخر الراقية.

جميع الأسعار شاملة جميع الرسوم والضرائب.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 97122053000+ أو عبر البريد الالكتروني

reservations@babalqasr.com 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك