المزيد
بطولات "الإيرسوفت" في نادي "تسليح" للرماية تستمر حتى 16 مارس القادم

التاريخ : 03-02-2018 |  الوقت : 03:57:22

 

أبو ظبي , في الأول من فبراير 2018: أطلق نادي "تسليح" للرماية في مركز  ياس مول، بطولات ألعاب "الإيرسوفت"  والتي  تستمّر حتى 16 مارس 2018. ودعى النادي لاعبي وهواة ممارسة ألعاب "الإيرسوفت" للفوز بالعديد من الجوائز الثمينة في السحب الضخم الذي سيُقام في ختام البطولة،

وقال النادي " سيحظى فائزان محظوظان بفرصة الحصول على جهاز "آي فون 8 بلس" وجهاز "سامسونج غالاكسي نوت 8"، إضافة إلى توافر العديد من الجوائز القيّمة الأخرى للمشاركين في السحب ".

وسيحصل المشاركون في ألعاب وبطولات "الإيرسوفت" المثيرة والممتعة، عند إنفاقهم لمبلغ لا يقلّ عن 250 درهماً، على قسيمة واحدة تؤهّلهم للدخول في السحب النهائي، كما يتأهل زوار النادي أيضاً للحصول على قسيمة للمشاركة في السحب النهائي عند شرائهم بمبلغ 250 درهم من مجموعة "الألعاب التنافسية" أو "الإكسسوارات التكتيكية" الخاصة بالألعاب المتوافرة في متجر نادي تسليح.

وقال السيد سالم المطروشي، المؤسس و الرئيس التنفيذي لنادي "تسليح": يعتبر هذا السحب وسيلة بسيطة للتعبير عن مدى شكرنا وتقديرنا  للاعبين والمتدربين ولكافة عملائنا الكرام على دعمهم الكبير والمستمر لنا  منذ تأسيسنا لنادي تسليح ".

وسيتمّ الكشف عن أسماء الفائزين من خلال صفحات نادي تسليح على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي. كما سيتمّ تكريم الفائزين خلال الحفل السنوي للنادي بحضور عدد من أعضاء دائرة التنمية الاقتصادية.

.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل الرجاء زيارة الموقع www.tasleehshooting.com أو الاتصال على الرقم التالي +971 25555303

وللمزيد من المعلومات حول أنشطة وفعاليات النادي القادمة الرجاء متابعة صفحة النادي على موقعي الانستغرام والفيسبوك على الاسم التالي @tasleehshooting وللتواصل عبر برنامج الواتساب أو إرسال الرسائل النصية أو الاتصال باستخدام الرقم التالي +971 54 455 5160.

 


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك