المزيد
إطلاق كتاب 2018" عام زايد "لسالم السامان : الكتاب يعتبر حافزاً للأجيال القادمة للسير على نهج الشيخ زايد الذي يشكل تجربة قل مثيلها في العالم

التاريخ : 30-01-2018 |  الوقت : 02:31:47

 

 

من فرح حمدان وعائشة ألطاف : أبوظبي في 30 يناير 2018 : أطلق رجل الأعمال الاماراتي سالم بن إبراهيم السامان , كتابه الجديد بعنوان (2018 عام زايد) ووصف الإصدار الجديد بانه يشكل رحلة وطنية في فكر زايد وأعماله الجليلة، بما عرف عن الشيخ زايد من إنسانية وتواضع وحب للخير وللناس بمختلف مشاربهم، وإبراز الصفات التي توشح بها هذا الرجل الكبير ليكون متفرداً بين زعماء العالم الذين عاصروه وكثيراً ممن سبقه وممن سيأتي بعده.. وقال بمناسبة اصداره كتاب (2018 عام زايد): إننا نقدم هذا العمل بكل تواضع لأبناء الإمارات والعالم مساهمة منا في التعبيرعن إيماننا بحكمة هذا القائد الفذ.

ولفت السامان في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم في مقر دار المنارة للصحافة والنشر في أبوظبي، إلى أن اصدار الكتاب (2018 عام زايد) يشكل حافزاً للأجيال القادمة للسير على نهجه الذي يشكل تجربة قل مثيلها في العالم، إذ انتقل فيها زايد (رحمه الله) بقيادته العبقرية والفذة لبلادنا من أرض صحراوية قافرة ليكون وطننا في مقدمة الدول على أكثر من مؤشر عالمي في هذا العصر، الذي باتت التكنولوجيا الحديثة المحرك الرئيس لكل قطاعاته.

وأوضح أن إصدار الكتاب جاء في سياق إعلان القيادة الرشيدة عام 2018 (عام زايد).. منوها بأن هذا الاعلان يشكل (مبادرة وطنية كبيرة)، تتناسب مع الإرث الكبير والعظيم الذي تركه زايد للوطن وأبنائه ليفخروا به وينعموا بخيراته والمحافظة على إنجازاته.

ويقع الكتاب في 306 صفحات من القطع الكبير، وموزع على 13 فصلاً تتناول رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وممارساته في مختلف قضايا العمل الوطني منذ نشأته رحمه الله وحتى رحيله، والإنجازات التي تحققت في عهده، والإرث الكبير الذي تركه للوطن والمواطنين، والنهج الذي اتبعه في قيادة الدولة، والذي يشكل دافعاً ونموذجاً يحتذى من قبل القيادة الرشيدة التي تسلمت الراية من بعده، والتي انعكست إنجازاتها في مرحلة التمكين لتشكل امتداداً لمسيرة الراحل الكبير واستمراراً لفكره وعطاءاته، والتي باتت تشكل في مجملها صورة شاملة لمئوية زايد التي تمتد منذ ولادته رحمه الله في عام 1918 وحتى نهاية العام الجاري 2018. إضافة إلى أن هذا النهج سيستمر طوال مئوية الإمارات والتي حددت مسارها القيادة الرشيدةللأعوام 1971 ـــ 2071.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك