المزيد
منتجع سانت ريجيس السعديات يعلن عن تعيين الشيف التنفيذي الجديد أوليفير بيليارد

التاريخ : 21-01-2018 |  الوقت : 11:19:35

 

 

أبوظبي، في 20 يناير 2018: أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات" عن تعيين الشيف التنفيذي الجديد أوليفير بيليارد لإدارة جميع مطاعم المنتجع والشيف التنفيذي لمطعم "55&5th، ذا غريلراماساومي جيادا .

وقد عمل الشيف أوليفير في مطاعم حائزة على جوائز "ميشلان ستار" في باريس ونورماندي، بالإضافة إلى فنادق فاخرة ذات خمس نجوم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك فندقي "سانت ريجيس سان فرانسيسكو" و"سانت ريجيس موريشيوس". وتصل خبرته إلى 20 عام في مجال الطهي وحصد على درجة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة "كورنيل" المرموقة في نيويورك.

وقال الشيف التنفيذي الجديد لمنتجع "سانت ريجيس السعديات"  : "يشرفني قيادة فريق عمل مطاعم المنتجع، لتجديد قوائم الطعام المقدمة في مطاعم "55&5th، ذا غريل" و "سونتايا" الآسيوي".

كما أعرب عن رغبته في تحديث تجربة أمسيات مطعم "أوليا" البحر المتوسطي، مشيراً إلى انه يعمل حالياً على خطط جديدة لردهة "ذي دروينغ رووم" لكونها في الواجهة بمدخل المنتجع. وأضاف قائلاً: "سنقوم بتنظيم حدث شهري لتقديم جميع أنواع الحلويات الشهية ليحظى الضيوف بتجربة رائعة في الردهة المميزة".

وانضم الشيف راماساومي إلى فريق عمل المنتجع بعد عمله في موريشيوس، كما عمل سابقاً في فندقي "سانت ريجيس الدوحة" و "دبليو الدوحة".

من جانبه قال الشيف راماساومي  "يسعدني العمل في هذا المنتجع الفاخر في العاصمة أبوظبي مع أمهر الطهاة وفريق المطبخ الرائع، واتطلع لاستقبال الضيوف والزوار لتجربة أشهى المأكولات في مطعم "55&5th، ذا غريل".


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك