المزيد
رئيس الطهاة لدى فندق باب القصر يحصد الميدالية الذهبية في معرض سيال أبو ظبي‎

التاريخ : 21-01-2018 |  الوقت : 10:58:29

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،20 يناير،2017: أثبت "دامث راتنيسكيرا" رئيس الطهاة لدى فندق باب القصر جدارته غير المسبوقة، بفوزه بالميدالية الذهبية عن فئة الطبق النموذجي المفتوح في معرض سيال لفنون الطهي الذي أقيم مؤخراً في  ابوظبي

 

استقطبت مهارات هذا الطاهي الفنان المتميزة وقدرته المذهلة على صناعة وابتكار وإتقان جميع أنواع الكيك وكل ما يتعلق بها من فنون التزيين والنقش بأحدث الوسائل وأبهى الصور، مديح وإشادة النقاد والذواقين. كما استرعى انتباههم تنظيمات الخضار والفواكه الفريدة، والتحف الفنية الرائعة المصنوعة من مادة الستايروفوم، بالإضافة إلى الزينة الخاصة بالأعياد والمناسبات التي أضحت العلامة المميزة للفندق. وقد كان التمثال الملهم الذي صممه دامث على هيئة فيل يصاحبه عدد من الهنود الحمر، الذي قدمه في "سيال" 2017، هو ما قلده هذا الوسام المفتخر.

 

" نحن سعداء من اجل دامث، إنه فنان رائع وموهوب ولا يقل روعة عن الأعمال الفنية المذهلة التي يقدمها. لقد كان معرض "سيال" 2017 منبرًا رائعًا لدامث لعرض مواهبه الفنية التي جعلتنا جميعًا نشعر بالفخر".

 

إن دامث الذي يعد فنان مطبخ باب القصر، متخصص بالفنون والنحت، إلى جانب كونه خبيرًا بصناعة التماثيل من السكر والإيزومالتوز. لقد بنى هذا الفنان المتمرس خبرته الطويلة التي تزيد عن 13 عامًا، بين أكناف أرقى الأسماء في مجال الضيافة والفندقة، بما في ذلك رتز كارلتون، وروتانا الشاطئ، والهيلتون، وأتلانتس النخلة. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفنان قد حظي بمكانته المرموقة كأحد أفضل الطهاة الموهوبين في الإمارات العربية المتحدة بعد حصوله على عدة جوائز هامة لثلاث سنوات على التوالي في معرض الإمارات لفنون الطهي.

 

وقال دامث معلقًا على فوزه: "تحظى فنون الطهي، وكل ما يتعلق بها من عادات وتقاليد، بمكانه مرموقة في الإمارات العربية المتحدة. لا تكاد الفرحة تسعني بهذا الإنجاز الرائع، وأود أن أعبر عن شكري وتقديري لفندق باب القصر لدعمه المتواصل. سوف أنظر إلى هذا الوسام على أنه نقطة البدء نحو نجاحات عظيمة قادمة".

 

للحصول على نبذة أوسع عن أعمال دامث، تفضلوا بزيارة فندق باب القصر. للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 97122053000 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني

reservations@babalqasr.com    

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك