المزيد
طبيب البيت الأبيض: ترامب لا يعاني من أي خلل في الإدراك

التاريخ : 17-01-2018 |  الوقت : 02:19:46

أعلن طبيب البيت الأبيض ليل الثلاثاء الأربعاء، ان البيانات الصحية للرئيس الأميركي دونالد ترامب تشير إلى أنه من المتوقع أن يبقى بصحة جيدة طيلة مدة ولايته الرئاسية، وأنه لا يعاني من أي خلل في الإدراك.

وقال نائب الاميرال الطبيب روني جاكسون في مؤتمر صحافي في البيت الابيض إن "كل البيانات تشير الى ان الرئيس بصحة جيدة وانه سيبقى كذلك طيلة مدة ولايته الرئاسية"، وذلك اثر اول زيارة طبية اجراها ترامب منذ وصوله الى السلطة قبل نحو عام وجاءت نتائجها "ممتازة".

وأضاف الطبيب ان ترامب "لديه جينات رائعة وقد خلقه الله على هذا النحو".

وأكد الطبيب العسكري ان ترامب الذي كان هدفا لموجة تكهنات طالت صحته الذهنية، هو من طلب الخضوع لفحص الادراك الذي جاءت نتيجته "جيدة للغاية".

واضاف طبيب الرئيس الاميركي "اعتقد انه رأى في الخضوع للفحص الطبي فرصة لوضع حد لبعض من ذلك"، وتابع قائلا "اعتقد انه لم يكن قلقا على الاطلاق من ان يكون لديه ما يخفيه".

واوضح جاكسون ان الفحص اجري باستخدام تقييم مونتريال للادراك، وجاءت نتيجته 30/30.

وشدد الطبيب على ان ترامب "ليست لديه اية مشاكل ادراكية او عقلية على الاطلاق"، مضيفا انها على حد علمه المرة الاولى التي يخضع فيها رئيس لفحص طبي كهذا خلال ولايته.

وكشف جاكسون البيانات الحيوية للرئيس: الطول 1,90 مترا، الوزن 108 كلغ، نبض القلب 68 وضغط الدم 122/74.

واوضح الطبيب ان الفحص الذي اجري الجمعة في مستشفى وولتر ريد العسكري الوطني اظهر ان نتائج نبض القلب وضغط الدم وعمل القلب جاءت طبيعية في الفحص، وان الوظائف الحركية والجهاز الحسي كانت طبيعية كذلك.

وتابع الطبيب "صحة القلب ممتازة في هذه المرحلة من حياته واعتقد ان قسما كبيرا من ذلك مردّه الى انه لم يتعاط يوما التدخين او الكحول".

وأوضح الطبيب انه سيعمل على اعداد برنامج لمحاولة تخفيف السعرات الحرارية والدهون والكاربوهيدرات في النظام الغذائي لدى الرئيس "قدر المستطاع".-

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك