المزيد
"الملكية" تبدأ بتطبيق إجراءات أمنية على المسافرين إلى أميركا

التاريخ : 17-01-2018 |  الوقت : 02:04:44

تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إعتباراً من يوم غدٍ الخميس بتنفيذ الإجراءات الأمنية الإضافية المتمثلة بإجراء المقابلات الأمنية مع جميع المسافرين المتوجهين إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت السلطات الأميركية قد طالبت بتطبيقها منذ شهر تشرين الأول 2017، وتم تأجيل تنفيذ القرار حتى الثامن عشر من الشهر الحالي، فيما بدأت شركات أخرى بتطبيقه منذ تشرين الأول الماضي.

وقالت الملكية في بيان صحافي ان الإجراءات الأمنية الإضافية تطال جميع شركات الطيران العالمية التي تشغل رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، والتي تم الطلب منها تنفيذ هذه الإجراءات على جميع المسافرين المتوجهين إلى أميركا ومن مختلف الجنسيات، دون إستثناء.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها المغادرين إلى الولايات المتحدة الأميركية إلى ضرورة الحضور إلى المطار قبل موعد الرحلة بثلاث ساعات، لتلافي التأخير الذي قد يطرأ نتيجة ذلك، وتمكين الشركة من تطبيق الإجراءات الجديدة بسهولة وفي الوقت المحدد.

يشار إلى أن الملكية الأردنية تشغل حالياً من مركزها في عمان 11 رحلة أسبوعياً إلى أميركا الشمالية، منها خمس رحلات إلى شيكاغو وأربع إلى نيويورك، إضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى ديترويت مرتبطتين بمدينة مونتريال الكندية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك