المزيد
لا تدع الفرصة تفوتك: عروض خاصة للجميع في النادي الرياضي الفاخر بفندق المفرق!

التاريخ : 15-01-2018 |  الوقت : 11:53:19

 

أبو ظبي، في 13 يناير 2018: بدأ فندق المفرق استعداداته لمنحكم أفضل العروض لعام 2018؛ فكونوا على استعداد لجعل أحلامكم بالحصول على أجساد رياضية لائقة بدنيًا حقيقة واقعة، من خلال العروض المتنوعة التي يقدمها فندق المفرق للمرة الأولى في قسم اللياقة البدنية الفاخر الخاص به.

يتوق هذا المركز الترفيهي المتكامل لاستقبال الأعضاء الجدد لهذا الموسم، من خلال عرض فريد من نوعه يتضمن خصم بقيمة 15% على جميع خيارات العضوية في النادي الرياضي. يمكنك الآن التمتع بـوحدة رياضية متكاملة ذات مساحة شاسعة تبلغ 12309 قدم مربع، تتضمن أحدث وأفضل أنواع الأجهزة والمعدات الرياضية الخاصة. إلى جانب أفضل مدربي اللياقة البدنية في المنطقة، وهم على أتم استعداد لتقديم البرنامج الرياضي الأمثل لكل فرد على حدا بما يتوافق مع احتياجاته الخاصة. بالإضافة إلى صفوف التمرين المتميزة والمتنوعة المتوفرة على مدى الأسبوع.

ويرحب النادي الرياضي بالسيدات لدخول عالم جديد مليء بالصحة والرفاهية، من خلال عرض عضوية حصري مدته ثلاثة شهور بمبلغ 1499 درهم إماراتي فقط. يتضمن مدخل منفصل، وقسم ساونا وبخار على أعلى جاهزية يضمن تمتعهن بجلسات تمرين فاخرة ومريحة في معزل عن الجنس الآخر. ويتوج النادي ذلك كله ببركة سباحة خارجية ومنطقة حمام شمسي خاصتين بالنساء، بالإضافة إلى بركة سباحة خاصة بالأطفال، ما يسمح للعضوات باختتام ساعات التمرين المثمرة بتجربة منعشة في البرك الرائعة.  

دع قسم اللياقة البدنية في فندق المفرق يلبي كافة احتياجاتك في مجال اللياقة البدنية لهذا العام، سواء كنت ترغب بالاشتراك لمدة قصيرة أم طويلة، امنح نفسك فرصة التمتع بتجربة فريدة من نوعها من خلال خدماتنا الصحية والرياضية الأكثر تميزًا.

للمزيد من المعلومات عن مواعيد الصفوف والمرافق المتوفرة، يرجى الاتصال بفندق المفرق على الرقم +971 2 659 6701

أو من خلال البريد الإلكتروني: recreation@mafraq-hotel.com

 


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك