المزيد
بمشاركة الفنان محمد حماقي والفنانة عايدة الأيوبي مهرجان صوت القاهرة الغنائي ينطلق في جزيرة ياس 26 يناير الجاري

التاريخ : 15-01-2018 |  الوقت : 11:43:46

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة13  يناير 2018: ينطلق مهرجان "صوت القاهرة الغنائي "، الذي يُعدّ واحداً من أهم المهرجانات الموسيقية في جزيرة ياس بابوظبي ,يوم 26 يناير  الجاري،

وتنظّم هذا الحدث الفني الكبير شركة هاي ويف، بهدف ترفيه سكان العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك بمشاركة الفنان محمد حماقي والفنانة عايدة الأيوبي ,وهي أسماء لامعة في عالم الفن والغناء في مصر.

وسيحتضن المهرجان، الذي سيقام ليوم واحد، مجموعة مُتميّزة من الفنانين، مطاعم المأكولات المصرية، إضافة إلى أماكن لعرض الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً من قبل الحرفيين المصريين.

ويمكن للجميع الاستمتاع بروائع مصر العربية خلال  مهرجان صوت القاهرة الغنائي من خلال العروض المُتميّزة التي توفّرها شركة نيرفانا للسفر والسياحة والباقات المُتاحة للمجموعات بدءاً من شخصين وتصل إلى 6 أشخاص.

تبدأ العروض من 740 درهم إماراتي فقط، وتشتمل الباقة على تذاكر لحضور المهرجان مع إقامة لليلة واحدة في واحد من أفخر الفنادق المتوافرة في جزيرة ياس مثل ياس فايسروي، روتانا جزيرة ياس، راديسون بلو جزيرة ياس، كرون بلازا جزيرة ياس ، سنترو جزيرة ياس وبارك إن جزيرة ياس. كما يمكن لزوّار المهرجان الاستفادة من الإفطار المجاني فضلاً عن الاستمتاع بالدخول إلى كافة المواقع الأكثر شعبية على شاطئ ياس.

وتتضمّن الباقات المميّزة قسيمة لتناول الطعام والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن استخدامها في المهرجان، وقسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي يمكن استخدامها في الفندق. وتتميّز هذه الحزمة بتوفير المرافق الملكية لضيوفها، من خلال تخصيصها لمدخل خاص بكبار الشخصيات، إضافة إلى صالة جلوس تتميّز بأفضل إطلالة على كافة العروض الموسيقية.

وفي تعليق على الحدث، قال متحدث باسم شركة نيرفانا للسفر والسياحة "يمنح مهرجان صوت القاهرة الغنائي عشاق الموسيقى والطرب فرصة ذهبية للهروب والابتعاد عن جدول الأعمال  اليومية المزدحم في المدينة، والاسترخاء مع الاستمتاع بالمشاهد، الأصوات، النكهات والألوان خلال هذا الحدث المصري الرائع".

وأضاف قائلا" لقد تمّ تنظيم المهرجان بأسلوب يُسهم في تقديم الموسيقى، الطعام، الثقافة والأسلوب الفني المصري في مكان واحد ".

وخلص الى القول "من خلال حفاظها الدقيق على تراثها الغني، مع الاحتفال بالثقافات المختلفة واستضافة مجموعة متنوّعة من الفعاليات البارزة، فإن أبوظبي تعتبر واحدة من أهم العواصم الترفيهية في الشرق الأوسط. كما يُعدّ هذا المهرجان الموسيقي واحداً من الجواهر الثقافية العديدة التي تُقدّمها الإمارة العام الجديد. "

تبدأ الأسعار من 740 درهماً لشخصين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني: holidays@ntravel.ae، أو الاتصال على: 6277997 2 971+

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك