المزيد
الاماراتي فهد الطنيجي يفوز ببطولة "الايرسوفت" بنادي تسليح للرماية

التاريخ : 07-01-2018 |  الوقت : 11:46:54

فاز الاماراتي فهد الطنيجي ببطولة "الايرسوفت" للرماية "، التي نظمها  نادي تسليح للرماية بمقره في ياس مول بجزيرة ياس في أبو ظبي.

وهنأ السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي لشركة تسليح الفائز في حفل توزيع الجوائز لبطولة التي اقيمت تحت شعار "البقاء للأقوى" .

;وشارك في البطولة أكثر من 50 متسابقاً من المحترفين والهواة ، من الامارات، والمملكة المتحدة، والمانيا، والسعودية، ودول شرق آسيا وغيرها.

وتأخذ البطولة شكل اللعب الفردي المستوحى من العاب الفيديو و "العاب الاكشن"، حيث تأخذ المشترك في مغامرة مليئة بالإثارة والتشويق للبحث عن المفتاح السري لإنقاذ العالم. وقد حقق الفائز الاماراتي "فهد الطنيجي" الرقم القياسي حيث أنهى الدورة في دقيقة واحدة و58 ثانية فقط، وتبعه المتسابق الثاني "خالات" والذي أنهى الدورة في دقيقتان و14 ثانية، و "نواد" الذي حقق الهدف في دقيقتان و14 ثانية. وشارك أيضاً لاعب الايرسوفت الألماني المحترف ومؤسس أكبر شركة لتنظيم فعاليات الايرسوفت بألمانيا “ماكس"، القادم للمشاركة في هذه البطولة خصيصاً وقال: " نحن سعداء بدعوتنا من نادي تسليح للمشاركة في هذه المسابقة، ويسرنا ان نرى هذا المركز المختص بمسابقات الايرسوفت الذي يهيئ الجو المناسب للهواة وللمحترفين لممارسة نشاطاتهم المفضلة".

 وقال السيد سالم المطروشي : " نحن حقاً فخورون بالاهتمام الكبير الذي لقيناه من اللاعبين والشركات وزوار ياس مول لهذه البطولة , كما سنحرص على الاستمرار في طرح التحديات والأفكار الجديدة في المستقبل لجميع محبي المغامرة والتشويق".

وأفاد السيد أيمن الهاشمي، المدير العام لنادي تسليح في "ياس مول" و "ذا مول في مركز التجارة العالمي-أبو ظبي" قائلاً: " لقد كان هدفنا بنادي تسليح في هذا العام ان نصنع تجربة تعليمية جديدة وآمنة لمحبي العاب الفيديو، وذلك بالإضافة الى اتاحة الفرصة للشركات والمرافق الموجودة في ياس مول للتعرف على تكنولوجيا الايرسوفت وكيفية عملها".

وعلى صعيدٍ آخر، نظم نادي تسليح وللمرة الأولى، "معرضاً مصغراً" بمناسبة موسم الاحتفالات، وشارك فيه مجموعة فنادق "جراند حياة"، و "سويس واتش هاوس"، و "بيرسونال 20 الكترو"، و"فتنس ستوديو"، و " سبيد ومان فيتنس كلوب"، و"مغامرات - اتش كيو"، و "فندق شيراتون الشارقة"، و "فوريفر ليفينج"، و "مرامس هوني"، و"كولكتر جروب"، و "البرنس للهواتف النقالة"، و" أي ام جي وورلد"، و "هوليدي ان"، و"تايم جراند بلازا هوتل"، و "المركز الطبي الكندي"، و"سالك ادفرتيزينج"، و "جمعية القوات المسلحة التعاونية"، و " ذا اوبيروي"، و "فندق جراند الامارات"، و " تورن فيتنس".

 

 

للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل على البريد الإلكرتوني التالي info@tasleehentertainment.com أو الاتصال بالرقم التالي +971 2 555 5303.

وللمزيد من المعلومات حول أنشطة وفعاليات النادي القادمة الرجاء متابعة صفحة النادي على موقعي الانستغرام والفيسبوك على الاسم التالي @tasleehshooting. وللتواصل عبر برنامج الواتساب أو إرسال الرسائل النصية أو الاتصال الرجاء استخدام الرقم التالي +971 54 455 5160.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك