المزيد
مطعم "ليوبولدز أوف لندن" شريكاً رسمياً للضيافة في معرض "سيال 2017

التاريخ : 13-12-2017 |  الوقت : 01:49:45

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 11 ديسمبر 2017: أعلن مطعم "ليوبولدز أوف لندن" عن أنه شريك الضيافة الرسمي في معرض "سيال" الشرق الأوسط 2017، والذي سيقام غدا الثلاثاء بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) 

وسيتولى المطعم مهمة الضيافة وتزويد قاعة كبار الشخصيات بأشهى الأطباق. ويمكن لضيوف المعرض الاستمتاع بالمأكولات والدخول بشكل مجاني لجناح "ليوبولدز أوف لندن".

ومن جهتها عبرت إدارة سلسلة مطاعم "ليوبولدز أوف لندن" عن سعادتها بهذه الشراكة مع سيال 2017، ووصفتها بالفرصة المثالية للقاء رجال الاعمال وممثلي الحكومة والشركاء الرسميين.

وقالت السيدة ألونا كوشنارينكو مديرة التسويق و الاتصالات لمطعم " ليوبولدز أوف لندن": "نحن سعداء بالتعاون مع واحد من أكثر مؤتمرات الشرق الأوسط شهرةً. كما أن وجودنا في مؤتمر "سيال" الرائد في مجال الأغذية والمشروبات يمنحنا فرصةً ذهبية لتعريف الناس أكثر على الوجهة البريطانية الأعرق في دولة الإمارات".

وأضافت: "في ظل التحسن الذي يشهده السوق الخليجي للأغذية يبرز دور معرض "سيال" الهام في دمج المزيد من جهات العمل في السوق.  لذا فإن مشاركتنا فيه ضرورية حتى نتوسع أكثر في منطقة الشرق الوسط".

ويعد معرض "سيال" الحدث الأكبر المختص بالجهات التجارية أو ما يعرف بـالـ B2B. ويشتمل المعرض على العديد من الأجنحة الوطنية للدول المشاركة ومؤتمراتٍ للشركات التي ستطرح العديد من الفرص القيمة لسوق العمل. ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة أكثر من 900 جهة، وحضور أكثر من 16 ألف زائر.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي +971 2 665 4776 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التاليmarketing@starcorporation.net.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع فوزه ببطولة دوري ابطال أوروبا 2018
برشلونا
ريال مدريد
مانشستر سيتي
ليفربول
اشبيلية
بايرن ميونخ
يوفنتوس



تابعونا على الفيس بوك