المزيد
مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يطلق خدمة تصميم الكيك

التاريخ : 13-12-2017 |  الوقت : 01:41:47

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 12 ديسمبر 2017: أطلق مطعم "ليوبولدز أوف لندن" في نيشن تاورز على كورنيش ابوظبي , خدمة تصميم الكيك حسب الطلب، وذلك تلبيةً للاحتفالات الخاصة ومناسبات الزوار العزيزة.

ويدعو المطعم الزوار لاغتنام الفرصة الأولى من نوعها في أبوظبي وإضافة لمسة استثنائية لاحتفالاتهم المميزة. ويقدم المطعم قائمةً مليئة بالخيارات الشهية من نكهات الكعك، مثل كعك الجزر وكعك المخمل الأحمر وكعك التمر اللذيذ والـ "تشيز كيك"، والعديد من الخيارات المُرضية لجميع الأذواق من الصغار والكبار.

ويعمل على صنع تشكيلة الكعك المميزة فريقٌ من طهاة المطعم ذوي الخبرة الطويلة في العناية بالتفاصيل وتقديم أفضل نكهة للزبائن. كما أنهم على أهبة الاستعداد لتحضير أشكالِ زينةٍ مميزة للأطفال وأخرى للكبار.

وقال السيد أنيش بولاركات، رئيس قسم المخبوزات في مطعم "ليوبولدز أوف لندن": "نحن في غاية الحماس لنشارك ضيوفنا باحتفالاتهم من خلال تصميم أجمل وألذ الكعكات. ومع كثيرٍ من الأفكار الجديدة ندعو الزوار لقضاء أوقاتٍ جميلة مع أحبائهم والاستمتاع بطريقة مميزة مع كعكة جديدة كل مرة".

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع فريق المخبوزات على الرقم التالي +971 2 665 4776 أو عبر البريد الإلكتروني التاليmarketing@starcorporation.net.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك