المزيد
فندق "كورت يارد باي ماريوت" -أبوظبي يحتفي بالإعلاميين

التاريخ : 13-12-2017 |  الوقت : 01:38:48

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 12 ديسمبر 2017: استضاف فندق كورت يارد باي ماريوت – ابوظبي بمركز التجارة العالمي , عدد من الاعلاميين لتجربة وجبة غداء " XL برانش" الذي يقام كل يوم جمعة .

وقد استهل الفندق حلول فصل الشتاء ليقدم للإعلاميين و الصحافيين خمس ساعات متواصلة من أشهى الأطباق في مطعم "بيسترو". و قام الضيوف تجربة أشهى المأكولات في البوفيه العالمي، والتفاعل مع الطهاة من خلال ركن الطهو الحي وتذوق تشكيلة فاخرة من الحلويات.

ويدعو المطعم محبي الشاي والجيل الشاب لتذوق مشروب "الشاي المثلج" المنعش. والذي يحتوي على مكوناتٍ طبيعية وصحية وتناسب جميع الأعمار. ولا تكتمل هذه الوليمة القيمة دون تشكيلةٍ شهية من السلطات التي يعدها طهاة المطعم وفقاً لوصفاتهم المميزة .

ويدعو الفندق الزوار لقضاء عطلة نهاية أسبوعٍ لا تُنسى برفقة عائلاتهم وأصدقائهم كل يوم جمعة بدءاً من الساعة 12:30 ظهراً، وانتهاءً بالساعة05:30 مساءً. وتبدأ أسعار البرانش من 135 درهماً، أما الأطفال دون سن الاثني عشر عاماً فيمكنهم الحصول على غدائهم بشكلٍ مجاني.

. للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي +971-2-6982222، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي courtyard.abudhabi@marriott.com.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك