المزيد
مذكرة تفاهم بين جامعة الفجيرة وجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية

التاريخ : 13-12-2017 |  الوقت : 01:36:31

الإمارات، الفجيرة، 13 ديسمبر 2107 ـ وقعت جامعة الفجيرة اليوم في فندق سيجي الديار بالفجيرة، مذكرة تفاهم مع جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بحضور معالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، بهدف التعاون العلمي وتعزيز التبادل الأكاديمي بين الجانبين  في مختلف المجالات.
ووقع المذكرة   كل  من  مدير  جامعة الفجيرة  الأستاذ الدكتور محمد غرس الدين، ورئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية الأستاذ  خالد الظنحاني.
وتتضمن المذكرة على تبادل الخبرات الأكاديمية والتدريبية، ودعم البحث العلمي وتفعيل العمل التطوعي  للطلبة وتقديم دورات وتدريب لأصحاب الهمم على أيدي متخصصين، كما شملت المذكرة، تقديم عروض وورش عمل متخصصة لخدمة المجتمع وإقامة الفعاليات المشتركة بين الجانبين.
وقال مدير جامعة الفجيرة الأستاذ الدكتور محمد غرس الدين: إن الجامعة تسعى لمد جسور التعاون مع شركاؤها المحليين في الإمارة  والاتفاق مع الجمعية  في إطار تبادل الخبرات  والارتقاء  بالمشاركة المجتمعية التي تتوافق مع خطط الجامعة.  
 وأضاف غرس الدين: إن جامعة الفجيرة تولي  اهتماماُ بخدمة المجتمع وخدمة أبناء الإمارة وأصحاب الهمم، بالإضافة إلى تقديم الدعم المتبادل وتوجيهه بما يخدم استراتيجية العمل الخيري والاجتماعي للجامعة بدعم من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة وتوجيهات رئيس مجلس الأمناء معالي سعيد بن محمد الرقباني.
بدوره قال رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية خالد الظنحاني: إن الجمعية يربطها علاقات تعاون مع شركاؤها الاستراتيجيين، وتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الفجيرة، يأتي تتويجاً لمسيرتها القائمة على التعاون في مجالات مختلفة وخاصة مجال التدريب والأنشطة العلمية والثقافية والمجتمعية، ونحن نأمل بتطوير الشراكات مع المؤسسات التعليمية في إمارة الفجيرة من خلال مثل هذه التفاهمات.
وأكد الظنحاني على أن التوجه الإستراتيجي للجمعية  يتمثل  من خلال  الانفتاح على  المشاريع والنشاطات  العلمية والاجتماعية، من أجل تحقيق التطوير والإنجاز السريع بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
كلام صور:
1، 2 ـ أثناء توقيع مذكرة التفاهم بحضور معالي سعيد محمد الرقباني
للاستفسار
00971505789888
 
جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية
 
 
 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك