المزيد
بعد ايقافها من قناة MBC .. عقوبة جديدة لعلا الفارس في السعودية

التاريخ : 10-12-2017 |  الوقت : 10:24:40

كشفت صحيفة سعودية، أن هيئة 'توليد الوظائف' السعودية، تراجعت عن الاستعانة بخدمات المذيعة الأردنية علا الفارس الخميس الماضي، بعد موجات استياء شنها مغردون ضدها.
 
وكانت هيئة 'توليد الوظائف' أعلنت استعانتها بالمذيعة الأردنية علا الفارس، لتقديم فقرات في 'ملتقى التخصصات والوظائف' الشبابي الخميس، بعد إيقافها من قبل قناة 'MBC' على خلفية تغريدة نشرتها اعتبرها مغردون مستفزة للشعب السعودي.
 
وأبدى نشطاء تواصل الاجتماعي السعوديون غضبهم من استعانه الهيئة بالمذيعة الأردنية، وكتبوا بهذا الشأن: 'ألا يوجد مذيع أو مذيعة سعودية لتقديم الملتقى الخاص بتوليد الوظائف للسعوديين'؟ حسبما ذكرت 'عكاظ'.
 
يذكر أن، مجموعة 'MBC' قررت في وقت سابق، إيقاف المذيعة علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها الأربعاء الماضي على موقع 'تويتر' حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، اعتبرها البعض مسيئة للشعب السعودي.
 
وكتبت الفارس في تغريدتها: 'ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس'.
 
وأثارت تغريدة المذيعة الأردنية غضبا واسعا في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وطالب عدد كبير من المغردين السعوديين بالتحقيق مع الفارس بدعوى التجاوز الوارد في التغريدة.
 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك