المزيد
ريكسوس النخلة دبي يحصد جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

التاريخ : 09-12-2017 |  الوقت : 11:18:23

دبي، في 7 ديسمبر 2017: حاز "ريكسوس النخلة دبي" على جائزة أفضل فندق عائلي ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط , وذلك من جوائز الفنادق الفاخرة العالمية خلال حفل اقيم في سويسرا .

و تسلم فريق عمل الفندق الجائزة خلال الحفل الذي حضره أهم رواد قطاع الضيافة و السياحة العالمية و قد تم تكريم الفنادق و المنتجعات لتميزها على المستوى الاقليمي، القاري او العالمي.

وقال السيد جينك انفيردي المدير العام للفندق: "يسعدنا ان نحصل على هذه الجائزة العالمية التي تكرم الفنادق المتميزة في صناعة السياحة و الضيافة حول العالم. و تتناسب هذه الجائزة مع خدماتنا الفاخرة و الاستثنائية المقدمة لضيوفنا".

و من الجدير بالذكر انه قد تم اطلاق نظام الخدمة الشاملة في مارس 2016 الذي ساهم في رفع معدلات الاشغال و نمو الايرادات بالاضافة الى ارضاء الضيوف و النزلاء كافة حيث يوفر النظام تجربة جميع المطاعم و الردهات بدون رسوم اضافية و المرافق الترفيهية منها المنتجع الصحي و مركز اللياقة البدنية و غيرها.

للصور الرجاء الضغط هنا

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 4 457 5555  أو التواصل عبر البريد الالكتروني sales.dubai@rixos.com أو زيارة الموقع الالكترونيthepalmdubai.rixos.com

للتواصل الإعلامي:

جايمس كاروغا – مدير التسويق التنفيذي

البريد الالكتروني:  james.karuga@rixos.com

 الهاتف: +971 55 876 5045


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك