المزيد
مطعم "ليوبولدز أوف لندن " يشارك في مهرجان الشيخ زايد التراثي 2017

التاريخ : 06-12-2017 |  الوقت : 10:19:53

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. 5 ديسمبر 2017أعلن مطعم "ليوبولدز أوف لندن" عن مشاركته في مهرجان الشيخ زايد الثقافي 2017 بالتعاون مع جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية، حيث يعمل كلا الطرفان على تعزيز تاريخ الإمارات الحافل وتراثها العريق بتقديم أفضل الأطعمة المحلية والعالمية في واحد من أكبر المهرجانات الثقافية في الإمارة.

 

يفتح المطعم البريطاني الفاخر أبوابه يومياً في المهرجان الثراثي من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً في جناح جهاز أبوظبي للرقابة الغذائيةبالمهرجان، حيث يقدم المطعم المذاق الإنجليزي الأصيل من أجود المكونات العربية المحلية .

 

يساهم المطعم في توفير الرفاهية للضيوف خلال زيارتهم للمهرجان، ويقدم مجموعة مختارة من أفخم أنواع الحلويات العربية والمعجنات الحصرية لدى ليوبولدز أوف لندن، بالإضافة الى مجموعة من اختيارات الشاي والقهوة المحضرة خصيصاً في محامص المطعم، حيث يمكن للزوار التقاط ما يفضلونه من مشروبات ووجبات خفيفة لإتمام مسيرتهم الممتعة في المهرجان.

 

يحيي مهرجان الشيخ زايد الثقافي الإرث المحلي والعالمي الكبير للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله في ظل تجربة حضارية ثقافية فريدة من نوعها تجمع حضارات العالم تحت صرح واحد. كما يقدم المهرجان أجمل العروض التراثية للدول المشاركة، وذلك بالإضافة الى الفعاليات المتنوعة والأسواق والمطاعم الشعبية والعالمية.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك