المزيد
صور .. بعد زواج الأمير هاري.. 5 أمراء عزاب يبحثون عن نصفهم الثاني!

التاريخ : 06-12-2017 |  الوقت : 09:53:10

يبدو أن عدد الأمراء العزاب بدأ في النقصان، بعد أن أعلن الأمير هاري خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل خلال الأيام الماضي. لكن إذا كنت ترغبين في الزواج من أمير، فربما عليك وضع خطة لخطف قلوب آخر الأمراء العزاب قبل فوات الآوان.

وفي هذه القائمة سنتناول أشهر الأمراء العزاب حول العالم..

1- ولي عهد الأردن سمو الأمير حسين بن عبد الله: يحتل نجل الملك عبد الله والملكة رانيا البالغ من العمر 23 عاماً شهرة واسعة لكونه أميراً ونجماً عبر إنستجرام، فلديه أكثر من مليون متابع. ويفتخر بصداقاته المتعددة مع مشاهير العالم مثل أنجيلا ميركل.

2- الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: لدى الشيخ حمدان ولي العهد في دبي ما يقرب من 6 ملايين متابع، ويشارك معجبيه دائما بكل تحركاته على السوشيال ميديا.
فإلى جانب أنه فارس يحمل العديد من الألقاب، لدى الشيخ حمدان البالغ من العمر 35 عاما مواهب عديدة في الصيد بالصقور والغوص وركوب الدراجات.

3- الأمير سيباستيان: يبلغ الأمير سيباستيان من لوكسمبورج 25 عاما، وهو ضابط في الجيش والأصغر من بين خمسة أشقاء، وربما لن يجعله ذلك ملكا في الوقت القريب، ما يترك أمامه الكثير من الوقت لشغل وقته بالكثير من الهوايات كالتسلق والتزلج والسباحة والرجبي.

4- الأمير جان كريستوف نابليون بونابرت: قد يعرف البعض أن الملكية الفرنسية قد ألغيت في أواخر القرن الثامن عشر، لكن بعض الفرنسيين يعترفون بـ"جان" كعضو فيما يسمى بالبيت الإمبراطوري على أساس نسبه لعائلة بونابرت الشهيرة.

5- الأمير يواكيم من بلجيكا: ربما من المتوقع أن الأمير يواكيم لن يتولى عرش بلده؛ لأن الأميرة إليزابيث الابنة الكبرى لملك بلجيكا هي المرشحة لتولي هذا المنصب، لكن الأمير يواكيم شق طريقه في البحرية البلجيكية بعد تلقي تعليما متميزا في إنجلترا وإيطاليا.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك