المزيد
نادي تسليح يطلق مسابقة للرماية إحتفاء باليوم الوطني ال46

التاريخ : 29-11-2017 |  الوقت : 10:04:01

أبوظبي في 28 نوفمبر 2017: أعلن نادي تسليح للرماية في ياس مول بابوظبي عن إطلاق مسابقة مثيرة للرماية احتفاء اليوم الوطني ال46 لدولة الامارات.

ودعى النادي عشاق الرماية للمشاركة في هذه المسابقة الفريدة من نوعها والتي تهدف إلى اختبار براعة المشاركين في التصويب على الأهداف  العشرة باستخدام أحدث بنادق و مسدسات "Softair". و سيحظى اللاعب الذي يحقق الفوز بإصابة جميع الأهداف بمجموعة متعددة من الجوائز القيمة.

وقال السيد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تسليح": "يسعدني الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة و أود تهنئة الشعب الاماراتي باليوم الوطني ال 46 .  ونتطلع للترحيب بالزوار خلال احتفالات اليوم الوطني مقر النادي بياس مول , وإتاحة الفرصة لهم لممارسة رياضة الرماية في بيئة آمنة".  

أبواب التسجيل في المسابقة مفتوحة حاليا وتستمر لغاية يوم 3 ديسمبر 2017 بسعر 50 درهم اماراتي في فرع نادي تسليح في ياس مول. و سيتم الإعلان عن الفائز خلال آخر يوم من المسابقة.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل الرجاء زيارة الموقع www.tasleehshooting.com أو الاتصال على الرقم التالي +971 25555303

وللمزيد من المعلومات حول أنشطة وفعاليات النادي القادمة الرجاء متابعة صفحة النادي على موقعي الانستغرام والفيسبوك على الاسم التالي @tasleehshooting وللتواصل عبر برنامج الواتساب أو إرسال الرسائل النصية أو الاتصال باستخدام الرقم التالي +971 54 455 5160.

 


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك