المزيد
منخفض ماطر بداية الاسبوع المقبل

التاريخ : 27-11-2017 |  الوقت : 10:49:39

اكد رئيس قسم التنبؤات الجوية  دائرة الارصاد الجوية المهندس ابراهيم سعيدات بانه من المتوقع ان يدخل المملكة منخفض جوي ماطر باذن الله مع بداية الاسبوع القادم  دون ان يعطي مزيدا من التفاصيل  .
 
 وقال  ان المؤشرات الاولية للخرائط الجوية تشير بوجود منخفض جوي مع بداية الاسبوع القادم .
 
تسجل درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء لطيفة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، ومعتدلة في مناطق البادية والاغوار، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا، وتكون الأجواء لطيفة في عمان والمرتفعات الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية، ودافئة نسبياً في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الاربعاء، وتكون الأجواء لطيفة في عمان والمرتفعات الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية، ودافئة نسبياً في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 18 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 الى 8 والمناطق الجنوبية 13 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.
 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك