المزيد
السبت.. ارتفاع على الحرارة وعدم استقرار جوي

التاريخ : 25-11-2017 |  الوقت : 12:56:47

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهار اليوم، لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة في هذا الوقت من العام، وفق موقع طقس العرب لحالة الجو.
وبين الموقع، أن أجواء باردة نسبياً تسود في الجبال، وأقل برودة تسود في باقي المناطق، وتكون لطيفة في البحر الميت والعقبة، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة.
وأشار إلى أنه ومع ساعات العصر والمساء، تتأثر مناطق محدودة من الجنوب والشرق بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، اذ تتكاثر السحب مع احتمال تساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار، بخاصة في المناطق الصحراوية.
في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتأثر البلاد بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تكون الفرصة واردة لتساقط زخات متفرقة، وتكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناُ فوق الجبال.
أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة فتكون في: شرق عمان: من 17 الى 9، غرب عمان: من 17 الى 9، إربد: من 16 الى 8، جرش: من 18 الى 9، السلط: من  15 الى 8، عجلون: من 14 الى 9، الزرقاء: من 18 الى 8، المفرق: من 17 الى 8، مأدبا: من 18 الى 7، الكرك: من 17 الى 8، الطفيلة: من  17 الى 9، معان: من  16 الى 6، العقبة: من 24 الى 13، البحر الميت: من 25 الى 20. 
وأضاف طقس العرب أنه يتوقع ان تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً  نهار اليوم، مع بقائها قريبة من معدلاتها الاعتيادية الى أقل بقليل.
وتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال، وأقل برودة في باقي المناطق، ولطيفة في البحر الميت والعقبة. مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة صباحاً، تتحول إلى شمالية غربية عصراً.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك