المزيد
أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة

التاريخ : 23-11-2017 |  الوقت : 10:57:48

تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأوضح الموقع، ان أجواء باردة وغالبا غائمة تسود موم المناطق، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة، وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء صافية وباردة في عموم المناطق، وبشكل لافت في الجبال والسهول الشرقية ليلا، ويحتمل تشكل الضباب مع تدن في مدى الرؤية الأفقية في أجزاء من السهول الشرقية، وذلك مع ساعات الليل المتأخر.
وتوقع "طقس العرب"، ان تستمر الاجواء الباردة نهار غد، وتكون الحرارة دون معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بقليل، وتكون الأجواء ضبابية صباحا في السهول الشرقية مع تدن في مدى الرؤية الأفقية، وتتحول لاحقا لتصبح مائلة للبرودة في عموم المناطق، ولطيفة في البحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات محلية وخفيفة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك