المزيد
توقعات بزخات مطرية الليلة وغدا

التاريخ : 18-11-2017 |  الوقت : 11:00:14

تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الأجواء مائلة إلى الحرارة عموماً مع ظهور كميات من السُحب المتوسطة والعالية، وتكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار الخفيف خاصة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، وترتفع نسب الرطوبة بشكلٍ واضح، وتتكاثر السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في مناطق مختلفة من المملكة، مع احتمال تساقط زخات خفيفة من الأمطار خاصة في جنوب وشرق المملكة مع ساعات ما بعد منتصف الليل والصباح الباكر.
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، فيما تكون جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار شرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الأحد، لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال، ولطيفة في البحر الميت والعقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر شرق المملكة.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بوجه عام، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك