المزيد
كشف تفاصيل الجريمة البشعة في اربد قتلوه دهساً و جرّوه بمركبتهم لاكثر من 500 متر

التاريخ : 15-11-2017 |  الوقت : 01:48:54

توفي صباح اليوم شاب يبلغ من العمر 18 عاماً في لواء المزار الشمالي بمحافظة اربد اثر جروح بالغة اصيب بها مساء امس الثلاثاء اثر تعرضه لحادث دهس امام منزله من قبل بك اب لا يحمل لوحة ارقام، وذلك وفق مصدر امني .

 

وفي تفاصيل الحادثة التي وصفت بالبشعة وفق مصدر مقرب، فإن الشاب 'ح،ج' كانت متواجداً في منزله امس، وقد لاحظ بأن لصوصاً يستقلون مركبة بك اب يحاولون سرقة اغنام من منزلهم، وعند نزوله للتصدي لهم ومحاولة ايقافهم لاذ اللصوص بالفرار، وعند محاولته ايقاف مركبتهم رفض اللصوص التوقف ما أدى الى دهسه قبل ان يعلق الشاب في المركبة.

 

ولأن اللصوص رفضوا التوقف خوفاً من اكتشاف امرهم، استمروا بالمسير والهرب وكان الشاب قد علق في جسم المركبة، واستمروا بجره خلف المركبة وبسرعة عالية لمسافة تزيد عن 500 متر، ما ادى الى تعرضه لاصابات خطيرة جداً أدت لفقدانه الوعي، لينقل بعدها مباشرة الى المستشفى لتلقي العلاج، إلا ان المحاولات الطبية لانقاذه باءت بالفشل ليفارق الحياة متأثراً باصابته صباح اليوم.

 

وقال مصدر مقرب من العائلة ان ذوي الشاب رفضوا استلام جثته قبل ان يتمكن الامن العام من القاء القبض على الجناة واتخاذ الاجراء القانوني بحقهم، حيث قاموا صباح اليوم باغلاق طريق البترول بالحجارة و الاطارات المشتعلة تعبيراً عن غضبهم الشديد تجاه ما حدث.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك