المزيد
"الفجيرة الاجتماعية الثقافية": العلم الإماراتي راية عزنا ورمز وحدتنا

التاريخ : 01-11-2017 |  الوقت : 10:16:21

 

الإمارات، الفجيرة، 1 نوفمبر 2017 ـ رفعت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، أصدق التهاني والتبريكات لقيادة وحكومة وشعب الإمارات بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، مؤكدة أن يوم العلم تجديد للولاء لقيادتنا والانتماء لوطننا العزيز، وتجسيد لصورة الإمارات المشرقة التي تخفق فيها الرايات فوق كل البيوت.
وأوضح سعادة خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية: إن احتفالاتنا بيوم العلم في (الثالث من نوفمبر)، جاءت تتويجاً لمرحلة مليئة بالإنجازات العظيمة، التي تحققت على يد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بالتعاون مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وبتفاني أبناء الإمارات المخلصين، وهي فرصة مواتية لتجديد العهد بالوفاء للقيادة الرشيدة، ومناسبة عظيمة لتعزيز مكانة العلم في نفوس أبناء الوطن، وتعميق معاني الولاء والانتماء لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، ذلك أن الاتحاد هو الرهان الأكبر لكل الإمارات والإماراتيين، وعلينا جميعاً المحافظة عليه وتنميته في نفوس الأجيال القادمة.
وقال: "إن العلم الإماراتي هو راية عزنا ورمز وحدتنا وأيقونة فخرنا واعتزازنا، كما أنه مصدر ولائنا وانتمائنا لإمارات المحبة ولقيادتنا الرشيدة".
وأضاف الظنحاني: "في يوم العلم نبعث رسالة شكر إلى جنودنا البواسل المرابطين في أرض اليمن للدفاع عن الحق ونصرة أشقائهم اليمنيين، كما نرسل رسالة حب لشهداء الوطن، الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والإخلاص والتضحية، وقدموا أنبل معاني الشرف والفداء، التي ستكون وسام عز وفخر على صدور الأجيال القادمة، تمدهم بالعزم والقوة والإرادة لمواجهة تحديات المستقبل، فضلاً عن حماية تراب الوطن وصون منجزاته ومكتسباته الوطنية". مؤكداً أن شهداء الإمارات أحياء في قلوبنا وهم باقون في ذاكرتنا ووجداننا، ونَعِدهم بأننا على العهد والوعد ما استطعنا، ولن نتوانى أبداً عن التضحية والفداء في سبيل الوطن. 
وختم حديثه بالقول: "إننا اليوم نلتف حول علم الإمارات بوقفة رجل واحد في وقت واحد، ونهتف بنداء واحد وقلب واحد:  (دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا)".
كلام صور:
1ـ خالد الظنحاني رئيس الجمعية.
للاستفسار:
00971505789888
جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك