المزيد
الجمارك تحبط عملية تهريب كبيرة تخللها اطلاق نار في العقبة

التاريخ : 28-10-2017 |  الوقت : 10:30:13

تمكنت جمارك العقبة الخاصة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية من إحباط عملية تهريب كبرى نهاية الأسبوع الماضي بعملية نوعية باشراف مباشر من مفوض الإيرادات والجمارك في سلطة العقبة الأقتصادية الخاصة محمود خليفات تخللها اطلاق نار من قبل المهربين.
وقال مدير الجمارك في العقبة الخاصة عميد جمارك يوسف الجوارنه انه وبعد ورود معلومات حول محاولة تهريب من بعض الأشخاص ونتيجة دقة اجهزة الرصد والسيطرة فقد قامت كوادر الجمارك وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمتابعة إحدى الشاحنات وعدد من المركبات الصغيرة التابعة لها على الطريق الخلفي للعقبة باتجاه عمان الأمر الذي دفع بسائق الشاحنة إلى الانعطاف والرجوع للعقبة بسرعة جنونية
إلى أن تمت السيطرة على الشاحنة على إحدى الإشارات الضوئية داخل العقبة بعد ان قامت سيارات المهربين بصدم سيارات المكافحة وإلحاق أضرار كبيرة فيها وإصابة رجلين من رجال المكافحة جراء عملية التصادم نقلا على اثرها إلى المستشفى.
وأضاف ان عمليات التحقيق قادتنا إلى اكتشاف مستودع يستخدمه المهربون الذين ضبط منهم ثلاثة وأودعوا السجن بحضور مدعي عام الجمارك الدكتور محمد الزعبي الذي حضر فتح المستودع وامر بإيداع المتورطين إلى السجن.
وقال أن عمليات الضبط كشفت ان الشاحنة محملة بكميات كبيرة من الالبسة والاحذية وكانت في طريقها إلى التهريب.
كما تم اكتشاف كميات كبيرة من القهوة والهيل والكاشو وذخيرة مسدسات الخرز في المستودع وتم التحفظ على كامل المضبوطات لإجراء اللازم.
وقدرت مصادر متخصصة عملية الضبط بأكثر من 150 الف دينار.
يذكر ان منطقة العقبة الخاصة مزودة بكاميرات مراقبة حديثة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك