المزيد
تقارب النقاط بين أندية المحترفين ينبئ بدوري مثير

التاريخ : 22-10-2017 |  الوقت : 11:55:59

اعتبر المتابعون لمنافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، أن تقارب النقاط بين الاندية بعد ختام الجولة السادسة من الدوري، ينبئ بمباريات قادمة قوية ومثيرة.

وأكد مدربون ولاعبون أن التقارب في النقاط بين الفرق يعطي الدوري نكهة خاصة مثيرة، ويدفع جميع الاندية لمواصلة البحث عن النقاط حتى الامتار الاخيرة من البطولة، سعيا لتحقيق الاهداف المنشودة سواء بالمنافسة على لقب الدوري أو احتلال مركز متقدم أو الهروب من شبح الهبوط.

ويحتل فريق الرمثا حاليا صدارة الدوري برصيد ١٣ نقطة، يليه الجزيرة والوحدات برصيد ١١ نقطة لكل فريق، ثم ذات راس والفيصلي والاهلي برصيد ٩ نقاط، ومنشية بني حسن وشباب الاردن برصيد ٨ نقاط، والبقعة ٦ نقاط، والعقبة ٥ نقاط، والحسين اربد ٣ ، واليرموك ٣.

ويؤكد المدرب الوطني ديان صالح أن لعبة الكراسي الموسيقية بين الاندية ستتواصل في الاسابيع المقبلة من خلال التبادل في المراكز نتيجة لشدة المنافسة، معتبرا أن التقارب في النقاط في هذا الموسم يعتبر غريبا ويؤكد شدة المنافسة.

ويرى صالح أن المنافسة على اللقب ستشتد في الاسابيع المقبلة، خاصة بين فرق الرمثا والجزيرة والوحدات والفيصلي، معتبرا أن عودة فريق الرمثا للمنافسة في هذا الموسم يعطي نكهة خاصة للدوري، وينعكس ايجابا على قوة المنافسة، كما يساهم في اعادة الجماهير الى المدرجات.

وتوقع ديان صالح المحاضر الاسيوي أن المنافسة لن تشتد فقط على لقب الدوري، بل ستصل الى الفرق الساعية للهروب من شبح الهبوط، لا سيما وأن التعليمات تنص على هبوط اخر فريقين لمصاف اندية الدرجة الاولى.

ويرى نجم المنتخب الوطني السابق حاتم عقل أن التقارب في النقاط بين الاندية بعد الجولة السادسة من الدوري يعتبر أمرا غريبا.

واضاف : فارق النقاط القليل بين الاندية يؤكد أن الاسابيع المقبلة من الدوري ستشهد تبادلا في المراكز لان نتيجة مباراة واحدة قد تدفع الفريق للتقدم لعدة مراكز، معتبرا أن الدوري الحلاي يعتبر مثيرا وقويا، لا سيما وأن حوالي ٤ فرق تسعى بقوة للفوز باللقب.

المدرب الوطني ماهر اسماعيل الذي سبق وأن عمل مدربا في السعودية، أكد أن مرحلة الاستعداد الجيدة التي خاضتها الفرق قبل انطلاق الدوري، ساهمت في منافسة قوية بين الفرق سواء الطامحة باللقب أو الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط.

واشار اسماعيل الى أن الفارق الضئيل في النقاط بين الفرق المتنافسة على اللقب سيرفع من درجة الاثارة، وهو ما يطمح اليه الشارع الرياضي الباحث عن المتعة والمستوى الفني الجيد.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك