المزيد
الاردن بالتفاصيل..الدفاع المدني يوضح حقيقة القاء 20 فتاة انفسهن من حافلة على طريق العارضة

التاريخ : 14-10-2017 |  الوقت : 11:57:10

-ذكرت مصادر صحفية ان ٢٠ فتاة يعملن في احدى شركات الالبسة العاملة في سحاب مساء امس الخميس اضطررن الى تحطيم نوافذ الباص الخاص بالشركة والمكلف بأيصالهن الى مكان سكنهن في منطقة لواء ديرعلا بأستخدام احذيتهن من اجل القفز منه وذلك بعد ان يئسن من التوسل لسائق الباص بضرورة التوقف تجنبا لكارثة مرورية ؛ بسبب انبعاث روائح قوية من البريكات ' الكوابح ' بما يدل على تعطلها اثناء مرورة على طريق السلط / العارضة / ديرعلا.


وقال مصدر امني مطلع ان الفتيات قد قفزن من الباص الذي رفض سائقه التوقف الامر الذي ادى الى اصابه عدد منهن بغيبوبة وجروح ورضوض .

واضاف المصدر ان الجهات الامنية قد تحفظت على الباص في احد المراكز الامنية في منطقة اللواء فيما لاذ السائق بالفرار بعد وصول كوادر الدفاع المدني التي قامت بأخلاء الفتيات الى مستشفى الاميرة ايمان في بلدة معدي وجاري البحث عنه الان .

ودعا المصدر كافة الشركات والمؤسسات الى ضرورة اجراء الصيانة الدورية للمركبات تجنبا لكوارث مرورية لا يحمد عقباها خصوصا على هذه الطريق الخطرة ( طريق السلط / العارضة ) التي تشهد بأستمرار مجازر مرورية راح ضحيتها عشرات المواطنين

فيما كشف مصدر أمني في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإسعاف والإنقاذ لم تتعامل مع حادثة قفز 20 فتاة من احد الباصات مساء يوم الخميس في منطقة لواء دير علا .

وأضاف المصدر بان كوادر الإسعاف تعاملت مع حالة واحده فقط لفتاه قامت بالقفز من الباص، حيث نقلت على أثرها إلى المستشفى وحالته الصحية جيدة .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك