المزيد
إغلاق نفق الصحافة اعتبارا من صباح الجمعة

التاريخ : 09-10-2017 |  الوقت : 04:54:45

عمان-  أعلنت أمانة عمان عن إغلاق نفق الصحافة من صباح يوم الجمعة المقبل ، لتنفيذ الحزمة الرابعة من مشروع "الباص السريع التردد"، ودعت المواطنين للتعاون باتباع الطرق البديلة التي وفرتها بالموقع.  

وبين مدير مشروع الباص سريع التردد المهندس رياض الخرابشة أن نفق الصحافة سيغلق كاملا بالاتجاهين مع نقل الحركة المرورية الى شارعي الخدمة أعلى جانبي النفق، إضافة الى تحويل الاشارة الضوئية أعلى نفق الصحافة من أربع اطوار الى طورين.

وتابع ستعمل الإشارة الضوئية أعلى نفق الصحافة على خدمة الحركة المرورية الموجودة في شارع الملكة رانيا العبداالله وبالاتجاهين بالإضافة الى خدمة الحركة للقادمين من ضاحية الروضة باتجاه دوار الداخلية،  فيما سيتم التعامل مع بقية الحركات الموجودة على الإشارة من خلال طرق بديلة.

وسيتم بحسب المخططات بناء جسر على نفق "الصحافة" بالإتجاهين للوصول إلى نقطة تجمع الباصات في وسط التقاطع الذي سينشأ عليه دوار.

واشار أن أمانة عمان تواصل العمل حاليا على نقل خدمات البنية التحتية من صرف صحي واتصالات وكهرباء ومياه ، والتي تتعارض مع التصميم الذي سينفذ في الموقع. 

وجدد المهندس الخرابشة التاكيد أن العمل على إدارة الموقع مروريا سيتم من خلال إدارة المشروع وادارة السير المركزية ودائرة عمليات المرور والادارة المشتركة في الامانة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك