المزيد
بالصور .. ادخال الدكتور الذيابات الى المستشفى بعد تعرضه ..

التاريخ : 08-10-2017 |  الوقت : 10:28:10

أكد النائب خالد أبو حسان إن الدكتور محمد الذيابات تعرض لحالة إغماء أثناء تواجده داخل منزله في لواء الرمثا شرق مدينة اربد مساء السبت مما استدعى نقله بواسطة الدفاع المدني إلى مستشفى الرمثا الحكومي.

 

وبين أبو حسان في اتصال هاتفي معه إنه تم تحويل الدكتور الذيابات إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس نتيجة إرتفاع ضغطه وأدخل تحت المراقبه في مستشفى الملك عبدالله المؤسس وأن حالته الصحية مستقرة.

 

وتابع أبو حسان إن الذيابات يمر بظروف نفيسة صعبة منذ وقوع حادثة الاعتداء عليه من قبل افراد من البحث الجنائي في الفيديو الشهير الذي تم بثه مؤخرا.

 

وقال الدكتور ناجح الذيابات إن الدكتور محمد أدخل إلى قسم العناية الحثيثة في مستشفى الملك عبدالله المؤسس نتيجة تدهور حالته الصحية ، وهبوط في دقات القلب، حيث سيتم إجراء عدد من الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية.

 

يذكر ان أعمال شغب اندلعت مساء اليوم السبت في الرمثا على خلفية إدخال الدكتور الذيابات إلى المستشفى و تدهور وضعه الصحي ، إثر الاعتداء الذي تعرض له على يد عدد من رجال البحث الجنائي وفق فيديو بثته مواقع التواصل الاجتماعي و جرى توقيف عدد من مرتبات البحث الجنائي ، و شغلت تلك القضية منذ أيام الرأي العام وسط مطالبات بمحاسبة المقصرين.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك