المزيد
نظارة جديدة من سامسونغ تغير مفهوم الواقع الافتراضي

التاريخ : 05-10-2017 |  الوقت : 12:46:14

أعلنت شركة "سامسونغ" بالشراكة مع شركة "مايكروسوفت"، عن نظارة "Samsung HMD Odyssey" التي تعمل بنظام "ويندوز" للعالم الافتراضي المدمج "Mixed Reality".

وقالت "سامسونغ" على مدونة أخبارها إن سرعة وسهولة إعداد هذه النظارة جلبت تجربة مميزة للعالم الافتراضي، مع وجود صور ذات جودة أعلى، ودقة عرض أكبر، والتي من شأنها أن تأخذ المستهلكين إلى أبعاد افتراضية جديدة تمامًا.

وقال "يج تشوي" نائب الرئيس الأول لفريق أعمال الكمبيوتر الشخصي في سامسونغ: "إن نظارة Samsung HMD Odyssey هي جهاز عالي الأداء، مثلها مثل جميع منتجاتنا، والتي توفر ابتكارًا ذا مغزى لحياة عملائنا. فهذه النظارة المصممة بالشراكة مع مايكروسوفت، سوف تنقل المستخدمين إلى حدود أبعد من تقنية الواقع الافتراضي المدمج لويندوز، التي يتم تقديمها لهم بطريقة جديدة ورائدة في صناعة تجربة الواقع الافتراضي" حسب موقع عربي 21.

وستأتي النظارة بشاشة عرض "Amoled" بحجم 3.5 بوصة، ومجال رؤية متوفر بـ 110 درجة، أما بالنسبة إلى نظام الصوت النظارة، فإنها ستأتي مع نظام صوت 360 "Spatial Sound"، وذلك لتزويد المستخدمين بالصوت الذي يحيط بهم بالكامل من خلال سماعات AKG المدمجة.

والنظارة مدعمة بمتتبع داخلي وخارجي للموقع، والذي من شأنه أن يتيح للمستخدمين عدم الالتزام بمساحة محدودة خلال تجربة الواقع الافتراضي.

وستأتي النظارة مع ستة درجات من مستشعرات الحرية (6 DOF) مما يسمح للمزيد من الحركات البديهية والطبيعية. كما تم تصميم النظارة مع عجلة تحكم قابلة للتعديل، ليكون ارتداؤها مريحا ومحكما.

وقال "أليكس كيبمان"، التقني في شركة مايكروسوفت: "نحن متحمسون للترحيب بانضمام نظارة Samsung HMD Odyssey"" إلى عائلة أجهزة ويندوز التي تدعم الواقع الافتراضي المدمج "Mixed Reality".

وأشارت الشركة في خبرها إلى أن نظارة سامسونغ الجديدة ستأتي مع سماعات AKG المتكاملة ومجموعة ميكروفونات لأوامر الصوت.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك