المزيد
منتجع سانت ريجيس السعديات يدعم مؤسسة الجليلة بالتعاون مع داماس للمجوهرات

التاريخ : 03-10-2017 |  الوقت : 04:09:18

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 3 أكتوبر 2017: استضاف منتجع سانت ريجيس السعديات فعاليةً بالتعاون مع شركة "داماس للمجوهرات" لجمع التبرعات لمؤسسة الجليلة الخيرية في دبي  بهدف دعم العلاج الطبي للأطفال. وذلك من خلال شاي ما بعد الظهيرة بعنوان "هوب".

وقال السيد مروان فاضل، مدير منتجع سانت ريجيس السعديات: "يسرنا تقديم المساعدة والدعم لمجتمع دولة الإمارات بالتعاون مع "داماس للمجوهرات"، وذلك من خلال جمع التبرعات لمؤسسة الجليلة الخيرية والتي تكرس جهودها لتمويل الخدمات الصحية للمحتاجين".

من جانبه ذكر السيد عنان فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة "داماس للمجوهرات": "نحن نؤمن بأهمية البحوث الطبية، حيث تتركز أولويات دولة الإمارات العربية المتحدة المستقبلية بأن تصبح واحدة من أهم دول العالم في هذا المجال بحلول عام 2021. "

وأضاف قائلاً "لقد بدأت شراكتنا مع مؤسسة الجليلة الخيرية منذ 4 سنوات، ونعتبرها مساهماً هاماً في مجال تطوير القدرات الطبية المحلية منذ تأسيسها. ونحن كشركة إماراتية يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة النبيلة بالتعاون مع منتجع سانت ريجيس السعديات لجمع التبرعات ونشر الوعي".

و قامت الشيف هيران دو رئيس طهاة الحلويات في منتجع سانت ريجيس السعديات بابتكار قائمةٍ خاصة بالحملة تكريماً لتراث شركة "داماس للمجوهرات" المميز، وقد تم تقديم هذه الأطباق الاستثنائية للإعلاميين والحضور من قبل ممثل العلامة التجارية.

وتتوفر تجربة الشاي بعد الظهر، التي ابتكرتها السيدة أستور والدة مؤسس أول فندق لسلسلة فنادق سانت ريجيس في نيويورك، يومياً في ردهة "دروينغ رووم" من الساعة الثانية و حتى السادسة مساءً. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالمشروبات الساخنة مع الحلويات والوجبات الخفيفة منها السندويشات والكعك الشهي مع الكريمة و المربى ابتداءً من 160 درهم للشخص الواحد.

وسيقوم المنتجع بتقديم نسبةٍ من عوائد شاي ما بعد الظهيرة لمشروع "فرح" الخاص بمؤسسة الجليلة لتمويل العلاج الطبي للأطفال في دولة الإمارات.

قالت السيدة شويتا دومالي، مديرة التسويق بمنتجع سانت ريجيس السعديات: "يشرفنا دعم مؤسسة الجليلة، حيث تنضم هذه الفعالية لقائمة أنشطتنا الخيرية العديدة كمشاركة المنتجع السنوية بحملة "الطريق إلى التوعية" الخيرية التي ترعاها الشركات الزميلة في العديد من ممتلكات الشركة الأم، و التي أحدثت فرقاً إيجابياً في حياة الأطفال لحوالي 10 أعوام على التوالي".

وقال الدكتور عبد الكريم سلطان علامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: "يسرنا أن نكون الشريك الخيري لـسانت ريجيس  السعديات في فعاليته "هوب"  وبرعاية شركة "داماس للمجوهرات" لدعم برنامجنا للأطفال "فرح".

وذكر الدكتور علامة أن فكرة "هوب" قريبة جداً من قلوبنا ويسعدنا أن نرى منتجع سانت ريجيس السعديات يتعاون مع شريكنا منذ سنوات "داماس للمجوهرات" لتحسين حياة الأطفال والمساهمة في تطوير سبل صحتهم وسعادتهم ".

وتعتبر مؤسسة الجليلة منظمة غير ربحية تم تأسيسها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشدآل مكتوم، نائب رئيس الدولة , رئيس مجلس الوزراء , حاكم دبي , رعاه الله. و تستثمر جميع التبرعات التي تتلقاها لداخل دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقوم بتطوير مركز أبحاث طبي بقيمة 200 مليون درهم - وهو الأول من نوعه في الدولة , والذي يركز على أمراض السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والبدانة والصحة النفسية. كما تهدف المؤسسة  لتعزيز البحوث في مجال الرعاية الصحية والتعليم.

للمزيد من المعلومات عن مؤسسة الجليلة, يرجى زيارة الموقع www.aljalilafoundation.ae.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك