المزيد
نادي تسليح للرماية يستعد لاستضافة البطولة الوطنية للرماية لدولة الإمارات

التاريخ : 02-10-2017 |  الوقت : 10:53:49

 نادي تسليح للرماية يستعد لاستضافة البطولة الوطنية للرماية لدولة الإمارات

أبوظبي، في 30 سبتمبر 2017: أعلن نادي تسليح للرماية في ابوظبي، عن استعداده لاستضافة عدد من البطولات المحلية و الدولية منها البطولة الوطنية للرماية لدولة الإمارات والتي ستقام في ديسمبر 2017.

و ذكر أيمن الهاشمي مدير فرعي نادي تسليح للرماية في ياس مول بجزيرة ياس , و المركز التجاري العالمي ان النادي يوفر منصة مثالية لهواة الرماية من الشباب لممارسة هذه الرياضة و صقل مهاراتهم في بيئة آمنة و تعلم الأساليب و التقنيات على يد أمهر خبراء الرماية في النادي".

وقال ان " نادي تسليح للرماية " يعد الاول من نوعه في دولة الامارات ومنطقة الشرق الاوسط ويضم منصات عدة للقنص والرماية و يضم "ساحة المعركة " لتوفير تجربة رماية حقيقية لاتنسي لدي المشاركين وتنمية روح التنافس فيما بينهم .

و أضاف قائلا: "يقدم النادي الذي يستقطب الشباب والشابات من ابناء الامارات ومختلف الجنسيات معياراً جديداً للجودة الفائقة واعطاء الزائر تجربة حقيقية استثنائية في بيئة آمنة حيث يحرص على اتباع اعلى مستويات السلامة والأمان. 

وأوضح ان النادي يوفر تجربة مثالية للاعضاء والزوار من خلال إستخدام أسلحة متطورة مخصصة لأغراض الترفيه كما يوفر ملابس ومعدات خاصة للسلامة لمن يشاركون في المنافسات الترفيهية". 

 

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل الرجاء زيارة الموقع www.tasleehshooting.com أو الاتصال على الرقم التالي +971 25555303.

 

وللمزيد من المعلومات حول أنشطة وفعاليات النادي القادمة الرجاء متابعة صفحة النادي على موقعي الانستغرام والفيسبوك على الاسم التالي @tasleehshooting وللتواصل عبر برنامج الواتساب أو إرسال الرسائل النصية أو الاتصال باستخدام الرقم التالي +971 54 455 5160.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك