المزيد
آيريس" يستضيف معرض العقارات الفلبيني في أبوظبي

التاريخ : 27-09-2017 |  الوقت : 03:00:14


" آيريس" يستضيف معرض العقارات الفلبيني في أبوظبي

أبوظبي، في 27 سبتمبر 2017: يستضيف المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" في دورته التاسعة بأبوظبي ,معرض العقارات الفلبيني بمشاركة مجموعة من الشركات المتخصصة وكبار المستثمرين الدوليين.

و تنطلق هذه الدورة خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "ادنيك".

و قد شهدت العقارات الفلبينية نمواً ملحوظاً بنسبة 14.6% بحلول عام 2016 وفقاً لمجموعة اوكسفورد للأعمال، و تعتبر النسبة من أعلى معدلات النمو في الفلبين وفقاً لهيئة الإحصاءات الفلبينية. و لا يزال الطلب على العقارات سليم في ظل سوق المنافسة المتزايد مما يظهر زيادة الإيجار لهذا العام.

يصل عدد الفلبينيين العاملين في الخارج إلى 10.2 مليون نسمة، و من الجدير بالذكر اهتمامهم بسوق العقارات الفلبيني نظرا للتطورات الحديثة المتبعة من قبل مطوري العقارات للمشاريع السكنية التي توفر وسائل الراحة و المرافق الترفيهية و المؤسسات التجارية لجميع السكان، كما تأخذ الشركات العقارية عوامل التكاليف و التطبيق العملي بعين الاعتبار لجعل المشاريع السكنية أفضل.

وقال السيد أنطوان جورج، مدير شركة "دوم" للمعارض: "يستمر عدد العملاء المحتملين من الجنسية الفلبينية  نظرا لتزايد عدد العملاء المغتربين من الفلبين سنويا. يتميز هؤلاء العملاء المغتربين بتقديرهم و اهتمامهم في استثمار أموالهم في العقارات لضمان مستقبلهم و مستقبل عائلاتهم". 

و أضاف قائلا: "يعد المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" منصة عالمية لأكبر المطورين لتسويق منتجاتهم و خدماتهم و تتيح فرصة للمستثمرين الناشئين للتعرف على قيمة استثماراتهم المستقبلية".

تعتبر دولة الإمارات أحد أكثر الدول المستقطبة للعمالة الوافدة الفلبينية و يمثلون أكثر المجتمعات المغتربة الأسرع نموا مما يزيد مشاريع الاستثمار في الفلبين. و يشكل الاستثمار بين المستثمرين الأجانب جانباً أساسياً في قطاع العقارات في الفلبين، و تعتبر أسعار العقارات في الفلبين منخفضة نسبياً مقارنة بالدول الآسيوية و يعمل المطورون العقاريون على جعل الاستثمارات العقارية مثالية للجميع حيث تشمل شقق فندقية و شواطئ صناعية و مرافق استجمام و حماية على مدار الساعة.

يعطي معرض العقارات الفلبيني، بدعم من السفارة الفلبينية و مجلس الأعمال الفلبيني و جريدة "كابايان ويكلي"، الفرصة لأكثر من 2000 مستثمر فلبيني و 10 آلاف مستثمر دولي للاتطلاع على أهم الخيارات الاستثمارية. كما يقوم المستشارين الماليين الرئيسيين بتوجيه المستهلكين المهتمين لاختيار الخطة المالية الأنسب للمبيعات الفورية. و سيعرض كبار مطوري العقارات منهم "اس ام دي سي" و "سينتوري بروبيرتيز" و "ايالا لاند انك" أحدث مشاريعهم التنموية التي تناسب قطاعات الدخل المتوسط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني http://www.kabayanpropertyshow.com/

-انتهى-


وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك