المزيد
منتجع جنة رأس الخيمة يطلق عروضاً مميزة بمناسبة الموسم الجديد

التاريخ : 21-09-2017 |  الوقت : 11:22:06

رأس الخيمة في 20 سبتمبر 2017: أعلن منتجع و فلل جنة رأس الخيمة عن إطلاق عروض استثنائية بمناسبة نهاية موسم الصيف و حلول الموسم الجديد.

يعتبر منتجع و فلل جنة رأس الخيمة الوجهة الأمثل للعائلات لقضاء إجازة استثنائية حيث يضم المنتجع 24 فيلا شاسعة مؤلفة من 3 غرف نوم و أحواض سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها عن طريق أنظمة التبريد و التدفئة .

 

كما تضم الفلل الملكية المطلة على البحر حوض سباحة ضخم و حديقة خارجية و مجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة مصممة خصيصا لمتعة الضيوف، كما تقدم خدمات "كريم" للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف و النزلاء و ضمان أفضل الخدمات.

 

يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في ميناء العرب الساحر و توفر فيلات المنتجع إطلالة بانورامية خلابة على مرسى شاطئ البحر الخلاب و أجواء مريحة و فاخرة بعيدا عن صخب المدينة.

وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: "يحرص منتجع و فلل رأس الخيمة على تقديم أفضل الخدمات و تلبية جميع احتياجات الضيوف و النزلاء لضمان إقامة استثنائية و مريحة للجميع".

 

يمكن للنزلاء الاستمتاع بهذه الإقامة المميزة بأسعار حصرية تبدأ من سعر 2200 درهم. للمزيد من المعلومات و للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 307 6 307 أو التواصل عبر البريد الالكترونيbook@jannah.ae

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك