المزيد
جناح "تسليح " يستقطب الالاف من الزوار و يزود العديد من المسؤولين والشركات بالبنادق والاسلحة الخفيفة الايطالية الصنع

التاريخ : 18-09-2017 |  الوقت : 10:09:57

 

ابوظبي , الامارات العربية المتحدة , في 16 سبتمبر  2017 :  شهد جناح شركة " تسليح " الاماراتية , في المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2017" . إقبالا لافتاً من سمو الشيوخ و كبار المسؤولين والزوار الذين تفقدوا معروضات الشركة من بنادق الصيد والاسلحة والمسدسات والاسلحة الخفيفة. كما اطلع هواة الصيد و الرماية على إمكانيات نادي تسليح  الذي يعد الاول من نوعه في الامارات والمنطقة الخليجية والعربية في جناح الشركة .

وعرضت " تسليح " احدث البنادق والاسلحة الخفيفة الايطالية الصنع للبيع من 4 شركات تصنيع مختلفة في حين يوجد في الجناح ممثلين رسميين لهذه الشركات لتزويد  الزوار بالمعلومات و التفاصيل حول الأسلحة و المنتجات المعروضة و ارشادهم لاختيار النوع و المعيار و التصميم المفضل لديهم و تلبية رغباتهم.  

و أكد السيد سالم المطروشي، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة تسليح ان الاسلحة المعروضة للصيد والرماية والابتكارات المتاحة لدى " نادي تسليح"  في مجال الرماية لفتت انظار الزوار  ، مشيداً بقدرة ابناء الامارات علي الابتكار في ارساء مشروعات متطورة تواكب التراث والعادات والتقاليد الاصيلة في تعزيز رياضة الرماية من خلال تكريس مفاهيم الحفاظ على التراث، ونقله إلى الناشئة من أجل ربطهم بموروثهم الثقافي الحضاري وتقاليدهم العريقة .

كما اشار الى ان شركة "تسليح " نجحت في تزويد العديد من المسؤولين والشركات  بالبنادق والاسلحة الخفيفة الايطالية الصنع للبيع من قبل شركات تصنيع الأسلحة الإيطالية المعروفة عالميا،

وقال ان شركائنا الايطاليين وغيرهم أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه بالتعاون مع شركة "تسليح" الإماراتية و أعربوا عن امتنانهم لهذه الفرصة المميزة لعرض منتجاتهم للسوق الاماراتي والخليجي .

و أعرب السيد "ماتيا تانفوليو" ممثل شركة "TANFOGLIO" الإيطالية المتخصصة في تصنيع الأسلحة المستخدمة في المسابقات الرياضية و للدفاع عن النفس: " يسعدنا المشاركة في هذا المعرض المميز , ولاحظنا اهتماما كبيرا من الزوار على تشكيلة أسلحتنا المعروضة"

وقال " لقد نجحنا خلال هذا المعرض بتزويد العديد من المسؤولين و الأفراد و الشخصيات المهمة بالأسلحة المفضلة لديهم "

و أضاف قائلا: " لقد تركت مشاركة السيدة سيسيليا و هي عضو في فريق ممثلي أسلحة "  TANFOGLIO" في رياضة "أي بي اس سي" للرماية معنا في معرض ابوظبي للصيد والفروسية 2017  اثراً كبيراً لدى الزوار والمسؤولين لاسيما وانها الفائزة بالمرتبة الخامسة في بطولة الرماية العالمية التي أقيمت في فرنسا هذا العام " .

وقالت السيدة سيسيليا انها سعيدة جدا بالمشاركة و التواجد في هذا المعرض للمرة الأولى على الإطلاق و مشاركة تجربتها و أسلحتها المفضلة مع الزوار".

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع فوزه ببطولة دوري ابطال أوروبا 2018
برشلونا
ريال مدريد
مانشستر سيتي
ليفربول
اشبيلية
بايرن ميونخ
يوفنتوس



تابعونا على الفيس بوك