المزيد
إسماعيل ابراهيم مدير اً عاماً جديداً لفندق رمادا داون تاون أبو ظبي

التاريخ : 18-09-2017 |  الوقت : 10:04:53

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة , في 16 سبتمبر 2017 : أعلن فندق رمادا "داون تاون" أبوظبي عن تعيين السيد اسماعيل ابراهيم مديرا عاما جديدا للفندق, و بفضل خبرته التي دامت أكثر من 15 سنة,وسيتولى المدير الجديد مسؤولية الإشراف على تطوير و تنفيذ استراتجيات تجارية و تشغيلية.

وقالت المجموعة المالكة للعلامة التجارية ان المدير العام الجديد، سيقوم بالإشراف على جميع العمليات اليومية في الأقسام الإدارية للفندق، ووضع خطة العمل السنوية، و نص استراتيجيات التسويق، و ضمان راحة النزلاء.

و يمتلك السيد اسماعيل خلفية واسعة في مجال الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة و مصر، حيث أثبت التزاما عميقا بالعمل الاستراتيجي للفنادق، مع التركيز على التخطيط التشغيلي و تطوير الأعمال. وقد حقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية، بدءا من عمله في قسم الاستقبال للوصول لمنصبه في قسم المبيعات و التسويق.

وقد لعب السيد اسماعيل دورا أساسيا في إدارة المبيعات والتسويق ل"فنادق ومنتجعات ويندهام" و التي تدار من قبل شركة "جرومكس" لإدارة الفنادق، حيث ركز على فندق رامادا كورنيش أبوظبي و تريب باي ويندهام أبوظبي. فقد حقق معدل إشغال بلغ 86٪ في عام 2015، و زيادة بنسبة 5٪ في إيرادات الغرف.

للمزيد من المعلومات, يرجى زيارة الموقع

www.ramadadowntownabudhabi.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك