المزيد
فندق جنة برج السراب يحصد 3 من جوائز الفنادق العالمية

التاريخ : 18-09-2017 |  الوقت : 09:58:47

فندق جنة برج السراب يحصد 3 من جوائز الفنادق العالمية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. في 14سبتمبر 2017: حاز فندق "جنة - برج السراب" المطل على كورنيش ابوظبي , على ثلاث جوائز من مؤسسة "جوائز الفنادق العالمية" المتخصصة في تقييم الفنادق على مستوى بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وتسلم السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة هذه الجوائز خلال حفل أقيم مؤخرا في فندق "جاي دبليو ماريوت ماركي" بدبي  وهى جائزة "أفضل فندق صغير" في العالم العربي و جائزة "أفضل فندق صغير" و "أفضل فندق مُستدام" على مستوى مدينة أبوظبي .

و قد ضمت لجنة التحكيم في مؤسسة " جوائز الفنادق العالمية "،   70 خبيراً في قطاع الفنادق والسياحة بقيادة اللورد ثورسو عضو مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني. و تم اختيار الفائزين بناءً على معايير تشمل التصميم والجودة والخدمات المُقدمة والابتكار والأصالة والالتزام بمعايير الاستدامة. 

وقال السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "يشرفنا أن نحصل على هذه الجوائز على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام. حيث تشكل هذه الجوائز حافزاً للفندق يدفعه للالتزام بشكل أوسع بمعايير الاستدامة واستخدام الطاقة الشمسية، كما تشجع فريق العمل لتقديم أفضل الخدمات والمرافق للزوار".

وأضاف "لولا دعم الزوار وتقييمهم لخدماتنا المقدمة من قبل فريق يعمل بجهد على مدار الساعة لما تمكنا من الحصول على هذه الجوائز والتقدير العالمي".

يُذكر أن فندق "جنة - برج السراب" حاز على جائزة أفخم فندق تجاري على المستوى القاري في العام الماضي، وهو يتبع لسلسلة فنادق جنة المصنفة ضمن فئة الخمس نجوم، والحائزة على عدة جوائز هامة على مستوى العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على 800-HOTEL (46835) / +971 2 307 6307  أو التواصل عبر البريد الالكتروني book@jannah.ae..

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك